وفاة بطلة مسلسل “باب الحارة” يخلف صدمة لدى متابعيه.. وهذه التفاصيل

وفاة بطلة مسلسل “باب الحارة” يخلف صدمة لدى متابعيه.. وهذه التفاصيل

توفيت بطلة المسلسل السوري باب الحارة، راما شاهين ذات 18 ربيعا، بعد تعرضها لحادثة سير خطيرة أودت بحياتها.

ونشرت أسرة راما تدوينة على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، معلنة عن وفاة ابنتهم راما إثر تعرضها لحادثة سير: “بمزيد من الحزن والأسى، تنعى إليكم أسرة الفنانة راما شاهين وعموم آل شاهين في سوريا ودول أوروبا، ابنتهم الغالية التي توفيت إثر حادث أليم، تعرضت له يوم الإثنين الماضي، عند سفرها بصحبة أصدقائها لقضاء عطلة الصيف في بيروت، عن عمر يناهز الـ18 ربيعا، بعد أن تم نقلها إلى المشفى في دمشق، وبقيت لعدة أيام في غيبوبة نتيجة ما تعرضت له من إصابة إلى أن فارقت دنيانا اليوم”.

وأضافت المتحدثة: “كما ترجوا أسرة الفنانة راما من كل جمهورها عدم الرد على أي من فنانتنا من صورة جميلة في أذهان متابعيها، للفنانة الراحلة الرحمة، ولنا الصبر و السلوان”.

وخلفت وفاة شاهين استياءا كبيرا وسط متابعي المسلسل السوري باب الحارة، حيث أعربوا عن حزنهم لفقدان موهبة كـ راما، كما تم تداول الخبر عبر مجموعة من الصفحات الخاصة بالمشاهير على منصات التواصل الاجتماعي.

يذكر أن راما شاهين، ممثلة سورية درست التمثيل والرقص والغناء في معهد الفنون في لندن، وشاركت في عدد من المسرحيات والعروض الراقصة والغنائية بين سوريا وأوروبا، كما شاركت في مسلسل باب الحارة في جزئه العاشر رفقة  مجموعة من الممثلين أبرزهم، علي كريم وعادل علي، وهدى شعراوي، وأيمن بهنسي، ووفاء الحسين  وغيرهم.

و
نُشر
< السابق
التالي >