العثور على جثة نجمة “إنستغرام” داخل حقيبة سفر (صور)

العثور على جثة نجمة “إنستغرام” داخل حقيبة سفر (صور)

عثرت الشرطة الروسية يوم الجمعة الماضية، على جثة شابة مشهورة في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” داخل حقيبة سفر في شقتها بالعاصمة الروسية موسكو.

وقالت الشرطة أنها وجدت إيكاترينا كاراغلانوفا، البالغة من العمر 24 عاما، في حقيبة سفر بشقتها وعلى جسدها أثار طعن، ما دفعها للتحقيق في فرضية القتل بدافع الغيرة.

وبحسب صحف محلية روسية، فإن والدي كاراغلانوفا شعرا بالقلق عندما لم يستطيعا الاتصال بابنتهما لعدة أيام، ما دفعهما إلى الذهاب إلى شقتها ليتفاجأ بجثتها داخل حقيبة سفر في ممر الشقة، ويتصلا بالإسعاف لكنها كانت قد توفيت بسبب قطع في عنقها.

وأشارت الشرطة حسب ذات المصادر إلى أن الضحية ماتت متأثرة بجراحها، وأنها لم تجد أي دليل على وقوع عراك في الشقة، أو سلاح للجريمة في مكان الحادث.

وأضافت الشرطة أن كاميرات المراقبة أظهرت أن صديقا سابقا لـ “كاراغلانوفا” زارها في شقتها خلال الأيام التي اختفت فيه.

وكانت كاراغلانوفا الحاصلة على درجة علمية في مجال الطب قد تحدثت في منشورات سابقة لها عن خطتها للسفر إلى هولندا من أجل الاحتفال بعيد ميلادها في 30 يوليوز الجاري، وعن خطتها لإعادة ترميم شقتها، مشيرة إلى أنها ستقوم بنشاط مهم آخر تفكر فيه، ولكنها لم تتحدث عنه.

وإلى جانب نشاطها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” الذي يتابعها فيه أكثر من 93 ألف شخص، كان لدى إيكاترينا مدونة حول السفر تضم الآلاف من المشتركين.

 

ز
نُشر
< السابق
التالي >