لسبب بسيط.. عريس يذبح زوجته في صبيحة زفافهما(صور)

لسبب بسيط.. عريس يذبح زوجته في صبيحة زفافهما(صور)

ذبح عريس زوجته في صبيحة زواجهما بالمنوفية في مصر بسبب خلافه مع أسرتها حول قائمة منقولات الزوجية.

وقال حسن الشرقاوي ابن خال القتيلة، إن العروس تواصلت مع شقيقها يوم صباحيتها من أجل جلبه لبعض الأغراض الشخصية لها، ليتفاجأ بعد وصوله إلى شقتها بزوجها وهو يفتح الباب وملابسه مليئة بالدم ويحمل سكينا.

وأضاف ابن خال العروس الضحية في تصريح لمجلة “سيدتي”، أن فكرة مقتل العروس لم تراود شقيقها الذي تحدث مع زوجها مازحا “إيه الدم والسكين ده، هو فيه حد بيدبح فراخ يوم الصباحية”، فرد العريس ضاحكاً: “ادخل شوف الفراخ اللي جوه”، قبل أن يغلق العريس الباب عليه مع شقيقته.

وأشار والد العروس في تحقيقات النيابة إلى أن زوج ابنته محمد محمود البالغ 29 عاما، كان طبيعيا ولم يظهر عليه أي علامة من علامات المرض النفسي في فترة الخطوبة.

من جهته قال شقيق العروس إن تقرير الطب الشرعي أثبت أن شقيقته عذراء، وبتالي تم استبعاد احتمال وقوع الجريمة بسبب الشرف، وطالب رفقة أسرته بالكشف عن أسباب الجريمة ومعاقبة الجاني.

وحبست النيابة العامة العريس المتهم، والذي يعمل محاميا بتهمة القتل العمد، بعد أن اعترف خلال التحقيق معه بأن الجريمة وقعت بسبب مشاجرته مع زوجته أثناء معاتبتها له على التشاجر مع أسرتها قبل يوم الزفاف بسبب قيمة قائمة منقولات الزوجية.

ز
نُشر
< السابق
التالي >