امرأة جوعها زوجها 12 عاما ليصبح مقاسها “0” .. تعرف على السبب (صورة)

امرأة جوعها زوجها 12 عاما ليصبح مقاسها “0” .. تعرف على السبب (صورة)

قالت المواطنة الإسكتلندية كاثرين هارتلي إن زوجها جوعها لمدة 12 عاما، لكي يصبح وزنها مناسبا لارتداء ملابس فتيات يبلغن سبع سنوات.

وأضافت كاثرين حسب صحفية “الدلي ميل البريطانية”، أنها تزوجت من ماثيو هارتلي عندما كان عمرها 15 عاما، بينما عمره هو 25عاما، لتتفاجأ بتحكمه في كل جانب من جوانب حياتها، بما في ذلك الطعام الذي تأكله، إذ كان دائما ما يحدثها عن رغبته في أن يصبح قياس ملابسها صفر بدل قياسها آنذاك 12 (Medium) .

وأشارت كاثرين التي تنتمي لمنطقة إيرفين في مدينة بريستون الأسكتلندية إلى أن زوجها البالغ 43 عاما، كان يجبرها على النوم على الأريكة إذا تناولت طعاما قبل النوم، بحجة أنه لا يحب رائحة الطعام الصادرة منها، ما جعلها تصبح نحيفة بشدة لدرجة أن عظامها كانت تؤلمها إذا استلقت على السرير.

وإضافة إلى ذلك قالت كاثرين إن زوجها كان يعنفها ويعاملها معاملة سيئة طيلة فترة زواجهما التي دامت 12عاما، فكان يمسكها من عنقها ويرفعها من قدميها، وفي مرات أخرى كان يدفعها لترتطم بالحائط أو بالشرفة قبل أن تستطيع الانفصال عنه في غشت 2017، ويتطلقا في أبريل 2019.

 

وحكمت المحكمة على الزوج في أبريل الماضي بالخدمة المجتمعية وخضوعه للمراقبة 12 شهراً، مع التوقيع في سجل مرتكبي الجرائم الجنسية لمدة عام، بعد اعترافه بثلاثة تهم موجهة إليه بالاعتداء على زوجته، وكذا اعتداءه جنسيا على نساء أخريات.

وتعليقا على الحكم قالت هارتلي إن العقوبة لم تكن مناسبة بالنظر إلى سنوات العذاب التي عاشتها مع زوجها، وأنه كان يستحق عقوبة السجن على أفعاله.

ز
نُشر
< السابق
التالي >