بعد تصريحات صادمة من والد فرنش مونتانا.. والدته “خديجة” ترد وتكشف حقائق جديدة

بعد تصريحات صادمة من والد فرنش مونتانا.. والدته “خديجة” ترد وتكشف حقائق جديدة

قالت خديجة والدة كريم خربوش المشهور ب “فرنش مونتانا”، إن ابنها ليس “مسخوط لوالدين”، وقد اشترى لوالده قبل سنوات منزلا وسيارة ويقوم بإعطائه مبلغا ماديا على رأس كل شهر.

وأضافت خديجة في لقاء مع المنشط الإذاعي مومو على هيت راديو، أن والد فرانش تخلى عن أولاده وعنها منذ سنوات ولم يسأل عن” أكلنا وشربنا وماذا نفعل في بلد غريب”، إذ أخبرهم بأنه سيذهب للمغرب لزيارة والديه ليتفاجئوا بعد ذلك بعدم عودته للولايات المتحدة الأمريكية وعدم سؤاله عنهم.

وأشارت خديجة إلى أن ما وصل إليه ابنها اليوم هو بفضل مجهودها وتعبها وتوفيق رب العالمين، فقد عملت من أجل توفير المعيشة لأبنائها.

وقالت والدة فرنش إن ابنها يقوم بالخير مع جميع الناس فكيف سينسى والده، مشيرة إلى أن هذا الأخير دائما ما يطلب المزيد ويهدد ابنه بفضحه في وسائل الإعلام اذا لم يستجب لطلباته.

وطالبت خديجة الناس بعدم سب ابنها أو أخذ نظرة سيئة عنه لأنهم لا يعلمون الحقيقة وما عاشوه، مشيرة إلى أن فرنش لو تكلم عن ما فعله والده لرجمه الناس بالحجارة.

وكان عبد الله خربوش والد المغني العالمي فرنش مونتانا، قد تحدث في حوار مع جريدة “العمق المغربي” عن تخلي ابنه عنه وعدم مساعدته في الحصول على حياة كريمة فهو مهدد بالإفراغ والسكن بالشارع.

ويعد فرانش مونتانا أحد أشهر مغني الراب في أمريكا والعالم، وحسب مواقع أمريكية متخصصة في رصد أخبار أغنياء العالم فإن ثروته تتجاوز 8 مليون دولار.

ز
نُشر
< السابق
التالي >