بسبب “وسام ثالث”.. رضوان الرمضاني يوجه نقدا لاذعا لبطمة وزوجها (صور)

بسبب “وسام ثالث”.. رضوان الرمضاني يوجه نقدا لاذعا لبطمة وزوجها (صور)

وجه الإعلامي رضوان الرمضاني نقدا لاذعا، للمغنية دنيا بطمة وزوجها مدير أعمالها البحريني محمد الترك، بعد آخر خروج إعلامي لبطمة، والذي لمحت فيه لإمكانية توشيحها بوسام ثالث بمناسبة عيد العرش.

ونشر الرمضاني “ستوري” على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، كتب فيها :” واش كاين شي تعيين جديد في منصب التشريفات والأوسمة وأنا مافراسيش؟؟، شفت بزاف كيهضرو ها الأول ها الثاني ها الثالث قريب”.

وأضاف مقدم برنامج “قفص الاتهام”: “احترموا المقامات ماتميعوش التشريفات خصوصا ملي كاتجي من عند ملك البلاد، كونوا قدوة يا أيها الناس”.

وفي ذات السياق أعرب الرمضاني عن امتعاضه لما أصبح يعرفه الوسط الفني من خلافات بين الفنانات، مشيرا إلى أن هؤلاء لايبالون ولا يهتمون بالأوضاع الاجتماعية التي تعرفها البلاد، مستشهدا بفاجعة إقليم الحوز، التي راح ضحيتها 16 شخصا منهم 11 امرأة وأربع رجال وطفل.

وقال المتحدث ذاته في تدوينة: “الإخوان الفنانة اللي مدابزين على شكون عندو أكبر قاعدة ديال الجمهور، واللي مضاربين على شكون يستحق لقب النمبر وان، فراسكوم واحد الكارثة ماتوا فيها بزاف ديال المغاربة؟، ممكن دابا تتنافسوا على شي هنا إنساني؟”.

وأضاف متهكما :” آآآه كاين الغيس نسيت السبونسورينغ باقي ما كايديروهش فالعزا..”.

يشار إلى أن رضوان الرمضاني، خريج المعهد العالي للإعلام والاتصال، وإعلامي على إذاعة “ميد راديو”، ومقدم برنامج “في قفص الاتهام”.

و
نُشر
< السابق
التالي >