يكسبون مبالغ خيالية عن المنشور الواحد …قائمة أغنياء “إنستغرام” لعام 2019 تعرف عليهم

يكسبون مبالغ خيالية عن المنشور الواحد …قائمة أغنياء “إنستغرام” لعام 2019 تعرف عليهم

حافظت كايلي جينز الشقيقة الصغرى لعائلة كارداشيان، على المركز الأول في قائمة أغنى الشخصيات مدفوعة الأجر على موقع التواصل الاجتماعي”إنستغرام”.

وتكسب جينز البالغة 21 عاما والمصنفة ك”أصغر ملياردير عصامي” حسب فوربس، 1.27 مليون دولار عن كل منشور لها وفق قائمة أغنياء “إنستغرام” لعام 2019، الصادرة عن موقع HopperHQ.com، الذي يتسند إلى البيانات التي تتضمن معدل التفاعل والمشاركة وعدد المتابعين وبطاقات أسعار الوكالات من أجل إعداد قائمته السنوية عن الأشخاص الأكثر ربحا على منصة “إنستغرام”.

وحافظت نجمة تلفزيون الواقع للسنة الثانية على التوالي على المركز الأول في القائمة مع زيادة 27% عن العام الماضي حيث كان منشورها يقدر بمليون دولار.
وفيما يلي قائمة بأول عشر شخصيات تصدروا القائمة:

أريانا غراندي:

مغنية أمريكية، تبلغ 26 عاما، ويبلغ عدد متابعيها 159 مليون متابع، اشتهرت بنشر صورها الشخصية ومشاركة حياتها الاجتماعية، ويقدر منشوروها الواحد ب 996 ألف دولار.

 

كريستيانو رونالدو:

احتل لاعب كرة القدم البرتغالي (34)المركز الثالث ضمن قائمة أغنياء “إنستغرام” ب 975 ألف لكل منشور بزيادة كبيرة عن العام الماضي الذي كان يكسب فيه 750 عن كل منشور، ويقدر عدد متابعي رونالدو ب 176 متابع، يشارك معهم صوره الشخصية و الترويجية لعلامته التجارية الخاصة.

كيم كارداشيان:

واحدة من أشهر نجوم تلفزيون الواقع في العالم، يتابعها حوالي 144 مليون متابع على “انستغرام”، وتعد واحدة من الشخصيات الأكثر تأثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تشارك جمهورها صورها الشخصية والعائلية بالإضافة إلى ترويجها لعلامتها التجارية.
ويقدر منشورها الواحد ب 910 آلاف دولار، بينما العام الماضي كان 720 ألف دولار.

 

 

سلينا غوميز:

مغنية أمريكية تبلغ 27 عاما، يبلغ عدد متابعيها 153 مليون على “انستغرام” تشارك معهم صورها الشخصية، ويقدر منشورها الواحد ب 886 ألف دولار.

دواين جونسون:

ممثل سينمائي أمريكي يبلغ 47 عاما، ويبلغ عدد متابعيه 151 مليون متابع، احتل المرتبة السادسة في قائمة أغنياء “إنستغرام” ب 882 ألف دولار عن كل منشور، بينما كان يكسب العام الماضي 650 ألف دولار.

 

بيونسيه نولز:

مغنية وممثلة أمريكية (37) عاما، يتابعها 130 مليون شخص، تشارك معهم صورها الشخصية، وتكسب 785 ألف دولار عن كل منشور.

 

تايلور سويفت:

29 عاما، مغنية أمريكية، تكسب 748 ألف دولار عن كل منشور، وتظهر لأول مرة في القائمة حيث غابت من الموسمين السابقين لها، يتابعها 119 مليون حساب.

 

نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور:

جاء لاعب الكرة البرازيلي نيمار(27) عاما، في المركز 9 ضمن القائمة بمعدل 722 ألف دولار عن كل منشور، إذ يتابعه حوالي 123 مليون متابع.

 

جاستن بيبر:

مغني أمريكي يبلغ 25 عاما، يتابعه 115 مليون شخص، ويكسب 722 ألف دولار عن كل منشور.

ز
نُشر
< السابق
التالي >