على خطى أشهر الرياضيين المغاربة.. أبو زعيتر يفتتح مشروعه بهذه المدينة وهذه التفاصيل

على خطى أشهر الرياضيين المغاربة.. أبو زعيتر يفتتح مشروعه بهذه المدينة وهذه التفاصيل

أعلن الملاكم المغربي أبو بكر زعيتر، عن دخوله عالم الاستثمار في المغرب، حيث يستعد لافتتاح أول مطعم له مساء اليوم بطنجة، والذي سيكون تابعا لسلسلة المطاعم التي أطلقها في ألمانيا تحت اسم “3h’s burger & chicken”، غير أن المطعم المغربي سيحمل اسم “3h’s morocco”.

ونشر أبو زعيتر على صفحته الخاصة بتطبيق تبادل الصور “أنستغرام”، إعلان ترويجي لمطعمه وأرفقه بتعليق جاء فيه:”نحن فخورون بالإعلان عن افتتاح أول مطعم  burger في قلب مدينة طنجة، والذي سيكون يوم 26 يوليوز 2019، مرحبا بالجميع للانضمام إلى يوم الافتتاح الكبير”.

وأعلن مجموعة من الرياضيين والفنانين توافدهم على حفل الافتتاح، أبرزهم لاعب المنتخب المغربي أشرف بنشرقي ونور الدين أمرابط و الاعب يوسف النصيري والملاكم المغربي محمد الربيعي ووكيل أعمال اللاعبين الشهير وصديق كريستيانو رونالدو أنس أوزيفي، والمغنية كريمة غيث ودنيا بطمة والمغني غاني ونعمان بلعياشي وأمينوكس والمنتج العالمي ريضوان وغيرهم من الوجوه الفنية والرياضية.

ويشار إلى أن أبو زعيتر دخل عالم الاستثمار كباقي الرباضيين المغاربة الآخرون، كبادو الزاكي، الذي أنشأ مقهى وسط الدار البيضاء، أطلق عليها اسم “مايورخا” نسبة إلى الفريق الإسباني الذي كان يلعب لصالحه خلال أواخر الثمانينيات، واللاعب السابق لنادي الجيش الملكي، محمد التيمومي، الذي أسمى مقهاه “الكرة الذهبية”، فضلا عن رياضيين آخرين.

 

و
نُشر
< السابق
التالي >