الإعلامية الكويتية فجر السعيد في العناية المركزة بعد توقف قلبها.. وهذه تفاصيل حالتها

الإعلامية الكويتية فجر السعيد في العناية المركزة بعد توقف قلبها.. وهذه تفاصيل حالتها

كشفت تقارير اعلامية كويتية عن تعرض الاعلامية الكويتية فجر السعيد لنزيف حاد أثناء إجرائها لعملية جراحية أدى لتوقف قلبها وإعادة تشغيله.

وأشارت ذات المصادر أن السعيد بوضع صحي حرج في أحد المستشفيات الخاصة بضاحية صباح السالم بالكويت، بسبب تعرضها لنزيف دخلي أدخلت على إثره لغرفة الإنعاش.

وقال المغرد الكويتي “دسمان”، عبر حسابه على موقع “تويتر”: “الآن فجر السعيد تعرضت لنزيف حاد مع توقف بالقلب، وإعادة تشغيله نتيجة لإجراء عملية في مستشفى طيبة .. سيتم نقل فجر إلى مستشفى مبارك الكبير، ولكنهم بانتظار سيارة الإسعاف لنقلها من مستشفى طيبة، بسبب عدم جاهزية سيارة إسعاف المستشفى بالأجهزة الطيبة اللازمة لنقل مثل هذه الحالات .. أجر وعافية”.

وترقد حاليا الاعلامية المثيرة للجدل في غرفة العناية المركزة بمستشفى مبارك بعد أن تم نقلها من أحد المستشفيات الخاصة بالعاصمة الكويت.

واشتهرت فجر السعيد بمشاكلها مع العديد من المشاهير آخرهم أصالة نصري وبلقيس فتحي، التي وصل خلافها معها إلى القضاء، بعدما هاجمت فجر والد المغنية بلقيس بسبب حديثه عن أنه ملك العود وليس المغني السعودي عبادي الجوهر، وقالت: “إسترح، وإنشغل بعودك. أنت بارع وتجيد العزف وابنتك تجيد الغناء، وهي أصبحت إماراتية، وإن شاء الله تصبح مثلها، ولكنكما معا لا تساويان رنة من عود الجوهر”، لترد عليها بلقيس خلال حفل مشترك لها مع والدها على المسرح الوطني في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي في الكويت،”لا عاش ولا كان اللي يغلط عليك”، لتعود فجر للهجوم عليها ما دفع بلقيس إلى رفع دعوة قضائية ضدها.

ز
نُشر
< السابق
التالي >