بعد إعلانها الهدنة والامتناع عن الحديث في الخلافات.. رقية ماغي “تقطر الشمع” على بطمة والجمهور ينتقدها

بعد إعلانها الهدنة والامتناع عن الحديث في الخلافات.. رقية ماغي “تقطر الشمع” على بطمة والجمهور ينتقدها

على غير عادتها امتنعت المغنية دنيا بطمة، عن الإجابة على أسئلة الصحفيين حول خلافاتها في الوسط الفني.

وقالت دنيا في الندوة الصحفية التي سبقت صعودها لإحياء حفلها في مهرجان أهازيج الأرز، بمدينة إفران “ماشي فأي ندوة صحفية انتكلمو على الخلافات، وطلع دنيا هي لي خايية”، داعية الصحفيين للحديث عن المهرجان وعن أعمالها الفنية وجديدها “من حقي أنني نتكلم على أعمالي لي هي أهم بكثير من الخلافات والتفاهات، ماشي ضروري نهضرو على هادشي باش تطلعو نسب المشاهدة”.

وبسبب ذات الموضوع انفعل محمد الترك زوج بطمة ومدير أعمالها وحاول إنهاء المؤتمر الصحفي، بعد اصرار بعض الصحفيين على التحدث عن مواضيع خلافاتها مع زميلاتها.

وبعد الهدنة التي أعلنتها دنيا بطمة مع خلافات الوسط الفني تفاجأ العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي “بستوري” على “انستغرام” للمغنية رقية ماغي تقول فيه: ” اليوم زاد كبر الجمهور المغربي في عيني أكثر وأكثر تحياتي وتقديري لكم فعلا أنتم دعم وسند لكل فنان”.

ما جعل العديد يتحدث عن أنها تقصد دنيا، ويشنون انتقادات لاذعة على أسلوبها ومحاولتها جر بطمة للخلافات من جديد، رغم نفيها في لقاءاتها الصحفية أن تكون مفتعلة للمشاكل، وتأكيديها أنها دائما “المظلومة البريئة”.

وفسر رواد مواقع التواصل الاجتماعي كلام ماغي بأنه إشارة إلى الحملة التي قام بها مجموعة من منتقدي تصرفات دنيا الأخيرة لإلغاء متابعتها، وما قيل أنه كان سببا في تغير لهجتها أثناء لقائها الأخير.

ز
نُشر
< السابق
التالي >