بريا..هندية فضلت الاستثمار بتيزنيت بدل منصب مهم بمطار بروكسيل الدولي (فيديو)

بريا..هندية فضلت الاستثمار بتيزنيت بدل منصب مهم بمطار بروكسيل الدولي (فيديو)

فضلت الشابة بريا مفاديا، ذات الأصول الهندية، الاستثمار في المغرب، بالتحديد بمدينة تيزنيت، رفقة زوجها المغربي عبد الرحمن المتحدر من قبائل أيت بعمران، بعد أن تخلت عن منصب مهم، بمطار بروكسيل الدولي، حيث كانت تتولى مهمة الإشراف الكلي، يوميا على حركية أزيد من 1400مسافر ببوابة الإركاب.

و في تصريح لموقع “حورية”، كشفت بريا عن معطيات، تشير مدى أهمية منصبها السابق في بلجيكا، حيث كانت المسؤولة الأولى عن ترتيب كل الأمور المتعلقة برحلات المغادرة، ثم عملت بعدها مديرة مشروع للتسويق بشركة أوروبية لإدارة النقل، وكانت هذه أخر وظيفة لها قبل مجيئها إلى المغرب.

وبفضل ما جمعته طيلة مشوارها المهني من مال، رفقة زوجها عبد اللطيف، استثمرت بريا في مشروع إقامة سياحية، على شكل “رياض”، يتواجد وسط المدينة القديمة.

وعن السبب وراء اختيار المغرب، وجهة لمشروعهما، تقول بريا:” تيزنيت تتمتع بموقع استراتيجي، مناسب للسياح القادمين من الدول الأوروبية، إضافة إلى طيبوبة المجتمع المغربي، هذه المدينة مازالت غنية، تمكن السائح من الحصول على مجالات متعددة، فعلى بعد 15 دقيقة تجد نفسك في البحر بشاطء أكلو، وعلى بعد 15 دقيقة أخرى تجد نفسك بين جبال الطلس الصغير، وعلى   مسافة ساعتين، تجد نفسك في الجو الصحراوي ضواحي بيوزكارن ومشارف كلميم.

 

إ
نُشر
< السابق
التالي >