“إهانة” مغربيتين داخل طائرة يعيد الجدل حول مضيفات الخطوط الجوية المغربية (فيديو)

“إهانة” مغربيتين داخل طائرة يعيد الجدل حول مضيفات الخطوط الجوية المغربية (فيديو)

تعرضت خريجة برنامج “اكس فكتور” سلوى انلوف وصديقتها المدونة مريم أصواب “للإهانة” من قبل مضيفة داخل إحدى الطائرات المتجهة من مدينة أكادير إلى الدار البيضاء.

وقالت سلوى إنها وضعت حقيبتها أعلى المقعد الذي تجلس فيه لتتفاجأ بسحبها من قبل إحدى مضيفات الخطوط الجوية المغربية ورميها بطريقة سيئة للغاية، وعندما احتجت على سوء معاملتها وضربها بالحقيبة وطالبتها بالتحدث بأدب معها، قامت المضيفة بسبها وشتمها ما دفع سلوى إلى تسجيل ستوري عبر حسابها في “انستغرام” والحديث عن ما حصل معها.

وأشارت خريجة “اكس فاكتور” أن المضيفة بمساعدة زملائها عندما سمعوها تتحدث على “انستغرام” أنزلوها من الطائرة وأحضروا الأمن وطلبوا منها مسح ما صورته والاعتذار للمضيفة.

من جهتها قالت مريم أصواب أن المضيفة لم تتعامل معهم فقط بتلك الطريقة، وإنما كانت تتعامل بكبرياء وتعال مع الجميع وتصرخ في وجه من يسألها عن شيء.

وأثار هذا الموضوع ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعاد الحديث عن معاملة المضيفات داخل الخطوط الجوية المغربية، فنشر العديد من رواد مواقع التواصل فديوهات تحدثوا فيها عن مواقف سيئة تعرضوا لها سابقا.

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي المسؤولين عن شركة الخطوط الجوية المغربية بالاهتمام بهذا الموضوع وتوظيف مضيفات متمكنات ويحترمن الزبناء.

ز
نُشر
< السابق
التالي >