من أجل التحفيز على الزواج.. مهرجان تيفاوين يقدم هدايا مالية للشباب

من أجل التحفيز على الزواج.. مهرجان تيفاوين يقدم هدايا مالية للشباب

أعلن مهرجان تيفاوين، في نهاية الأسبوع الماضي، عن مبادرة تهدف لتشجيع شباب منطقة تافراوت على الزواج، وذلك بتقديمه عرضا ماليا مغريا لكل شاب تزوج من ابنة المنطقة، والذي يصل إلى 10000درهم بالإضافة إلى تكاليف ومصاريف العدول.

وأفاد بلاغ للمهرجان، تتوفر “حورية” على نسخة منه، أن جمعية مهرجان تيفاوين، تعلن  عن فتح باب التسجيل أمام الشباب الراغبين في الاستفادة من مبادرة الزواج الجماعي، وفق مجموعة من الشروط، التي تتلخص في أن يكون العروسان أبناء منطقة تافراوت أو مستقرين بها.

وأضاف البلاغ، أن هذه المبادرة تدخل في إطار التحضير لفعاليات الدورة 14 لمهرجان تيفاوين، الممتد بين الفترتين 22 و 24 غشت 2019، بكل من تافراوت وأملن.

وأشار المصدر ذاته إلى أن آخر أجل لتلقي الطلبات هو يوم 18 غشت على الساعة السادسة مساء، بعد أن يتم الإدلاء بالوثائق الإدارية المطلوبة لعقد القران، وذلك بملئ طلب الاستفادة من المبادرة تحت اسم الخطيبين، وإيداعها بمقر الزواج الجماعي الكائن بساحة البريد بتافراوت.

هذا وقد وضعت الجمعية مجموعة أرقام هاتفية رهن إشارة الراغبين في الإستفادة من هذه المبادرة، 0641340268/0661766663/0661325981.

ويشار إلى أن المبادرة لقيت نجاحا كبيرا من طرف الجميع، وذلك لأبعادها الاجتماعية حيث تستهدف بالأساس الفئة المعوزة من الشباب المنحدرين والمستقرين بالمنطقة، كما أنها مناسبة لإظهارتقاليد العرس التفراوتي والعادات المميزة لهذه المنطقة القروية.

و
نُشر
< السابق
التالي >