مشاهير يستنكرون قضيتي الاغتصاب ويطالبون بأقسى العقوبات

مشاهير يستنكرون قضيتي الاغتصاب ويطالبون بأقسى العقوبات

خلفت قضية اغتصاب طفل قاصر وقتله في مدينة مكناس، وهتك عرض فتاة وتعذيبها في مدينة الرباط، استياءا كبيرا لدى الرأي العام، ومن بينهم وجوه فنية معروفة.

وفي مقدمتهم كانت المغنية رجاء بلمير، حيث عبرت عن استنكارها للواقعتين من خلال تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي”أنستغرام”، كتبت فيها:”إن الأمن الذي تطلبونه غير مشغل أو خارج التغطية. البارح مات ولد صغير، اليوم شفت فيديو ديال بنت أخرى، إلى متى؟.. واش ولينا عايشين فحديقة الحيوانات؟”.

وكعادتها المغنية دنيا بطمة تفاعلت أيضا مع قضيتي الاغتصاب التي شغلت بال الرأي العام، وعبرت هي الأخرى عن سخطها من الواقعتين، حيث نشرت “ستوري” على حسابها الرسمي بـ “الأنستغرام” جاء فيها: “طفح الكيل، لاحول ولاقوة إلا بالله، مابقيناش فاهمين اشنو واقع في بلادنا، أشنو ذنب طفل صغير باقي ماعاش والو في حياتو يتعذب ويتغتاصب ويقتلوه، وفي الأخير يقولك شدينا المجرم زطبعا مانبقاو نسمعو عليه والو، يقدر يخرج كاع واحنا ماعارفينش ويرتكب جريمة أخرى”.

وأضافت بطمة مسترسلة: “بغينا نشوفو باش تحكم الوحش اللي قتل روح ولازم يتعاقب أشد عقاب”

وطالبت بدورها بتطبيق الإعدام في حق المغتصب:” كمواطنة مغربية اطالب بتطبيق عقوبة الإعدام شنقا باش نوضعو حد للمجرمين والوحوش اللي ولاو، ويارب تحفظ هاد البلاد وتحفظ وليداتنا يارب”.

ونشرت أيضا المغنية نجاة الرجوي منشورا طالبت فيه هي الأخرى بتطبيق عقوبة الإعدام: “بصفتي مواطنة مغربية أعشق تراب هذا البلد، وأم لطفل عمره 8سنوات، وانتظر مولودا ثانيا، أتمنى لهما حياة كريمة وأن يعيشا في أمن واستقرار.. عقوبة الإعدام لكل مغتصب وقاتل”.

ويشار إلى أنه في هذا الأسبوع، اهتزت كل من مدينتي مكناس والرباط على قضيتي اغتصاب وقتل طفل قاصر يبلغ من العمر 8سنوات في منطقة صهريج الصواني، وهتك عرض فتاة بمدينة الرباط تدعى “حنان”.

و
نُشر
< السابق
التالي >