الفنان عادل إمام يتصدر المرتبة الأولى ضمن قائمة الفنانين العرب الأثرياء

الفنان عادل إمام يتصدر المرتبة الأولى ضمن قائمة الفنانين العرب الأثرياء

احتل الفنان المصري عادل إمام المرتبة الأولى ضمن قائمة الفنانين العرب الأكثر ثراء، حيث وصلت ثروته إلى 100 مليون دولار، وذلك حسب ما ورد في جريدة المساء لعدد اليوم الخميس.

وكشف المصدر ذاته أن عادل إمام استطاع أن يتفوق على مجموعة من الفنانين العرب الأثرياء، أبرزهم المغنية اللبنانية مايا دياب والتي تتصدر المرتبة الثانية بنصف مليون دولار ، أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب المغني التونسي صابر الرباعي، حيث قاربت ثروته الـ76 مليون دولار، متقدما على المطرب عمرو دياب الذي تبلغ ثروته 45 مليون دولار.

وأضاف المصدر ذاته أن هيفاء وهبي تمكنت من حصد ثروة تصل إلى 57 مليون دولار، لتفوق بذلك المغنية الكويتية أحلام الشامسي بسبع ملاين الدولارات، رغم الثراء الذي تدعيه هذه الأخيرة.

أما عن ملكة الإحساس، إليسا و المغنية نانسي عجرم فثروتهما تصل إلى 41 مليون دولار لكل واحدة.

وفي ذات السياق استطاع سلطان الطرب، جورج وسوف، أن يتخطى المرتبة الأخيرة من لائحة الفنانين العرب الأغنياء، وذلك لامتلاكه 34 مليون دولار، متقدما بها على القيصر كاظم الساهر الذي يمتلك في رصيده 27 مليون.

والجدير بالذكر أن عادل إمام من أشهر الممثلين في الوطن العربي، شارك في العديد من الأعمال الفنية المسرحية منها والتلفزية والسينمائية، ومن المرتقب أن يكمل تصوير المشاهد المتبقية من المسلسل “فالنتينو”، الذي أوقف تصويره بسبب إصابته بوعكة صحية.

و
نُشر
< السابق
التالي >