أبناء نجوم العالم العربي.. شبه ومواهب وثروة وأشياء أخرى (صور)

أبناء نجوم العالم العربي.. شبه ومواهب وثروة وأشياء أخرى  (صور)

في كل مرة تنتشر صور أبناء النجوم العرب على مواقع التواصل الاجتماعي، يبدأ معجبو المغنيين في موجة تعليقات، عن الشبه وعلاقتهم بذويهم والثروة التي يمتلكونها.

في مقدمة هؤلاء، تيا دياب، ابنة المغنية اللبنانية نوال الزغبي، والتي يشبهونها رواد المواقع بوالدتها، حيث باتت نسخة عنها بعد بروز ملامحها.

ولطالما أثارت تيا الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بصورها الجريئة، حيث ظهرت مؤخرا بلباس البحر “مايو”، رفقة حبيبها وهو يقبلها على خديها.

يعرف خالد علامة الإبن البكر للمغني اللبناني راغب علامة، بوسامته وأناقته التي جعلته يكسب شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما اشتهر بعلاقته الوطيدة التي تجمعه بوالدته، حيث ينشر على صفحاته الخاصة بمنصات التواصل العديد من الصور إلى جانب والدته مصممة المجوهرات الشهيرة جيهان علامة، وانتشر مؤخرا فيديو له وهو يمنع والدته من الرقض على انغام أغنية والده، مما أثار إعجاب النشطاء وأشادوا بتصرفه الذي أظهر غيرته على والدته.

 

مرت موجة غضب منذ سنين بين المغنية اللبنانية هيفاء وهبي وابنتها الوحيدة زينب فياض، لكن الوضع أصبح يعرف الاستقرار بعدما تعرضت هيفاء لوعكة صحية أدخلتها المستشفى، لتقوم عقب ذلك زينب بنشر تدوينة على مواقع التواصل الاجتماعي تعبر فيها عن حبها لوالدتها رغم الصراع الذي كان بينهما: “إذا كان الأب هو القلب فالأم هي نبض القلب”.

وكباقي الفنانين يشارك المغني رامي عياش متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، صوره رفقة أسرته الصغيرة المكونة من زوجته المصممة اللبنانية داليدا سعيد، وطفليه آرام وإيانا.

.

 

 

 

 

و
نُشر
< السابق
التالي >