“وفاة” عادل إمام .. أبناؤه برفضون التعليق ونقيب الممثلين يكشف “الحقيقة”

“وفاة” عادل إمام .. أبناؤه برفضون التعليق ونقيب الممثلين يكشف “الحقيقة”

أثار انتشار خبر وفاة الممثل المصري عادل إمام، حالة من الجدل في الأوساط الفنية المصرية والعربية، خاصة بعدما نشرت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صورة الزعيم دفعة واحدة.

ورفض أبناء الكوميدي المعروف، التعليق على الأخبار الرائجة التي تتحدث عن دخول والدهم للمستشفى في حالة صحية خطيرة، ووفاته بعد ذلك بساعات.

من جهته، نفى نقيب الممثلين أشرف زكي ما تم الترويج له، موضحا في تصريح لمجلة سيدتي السعودية أن الزعيم بصحة جيدة، وأنه ظهر منذ أيام في عزاء النجم الراحل عزت أبو عوف، وما يتردد مجرد شائعات سخيفة ليس لها أي أساس من الصحة.

وأضاف أنه تواصل مع الزعيم خلال الدقائق الماضية، واطمأن على صحته.

ومن المقرر وحسب تقارير إعلامية متفرقة، أن يبدأ عادل إمام خلال الأيام المقبلة تصوير مشاهده المتبقية من مسلسله المؤجل “فالنتينو”والذي يشارك في تجسيد أدوار بطولته عدد من الوجوه الفنية المعروفة من بينهم دلال عبدالعزيز وحمدي الميرغني وداليا البحيري، وأشرف على إخراجه رامي إمام (الابن الأكبر للكوميدي المصري).

يشار أن عادل إمام من مواليد 1940، ويعتبر واحد من أشهر الممثلين في مصر والوطن العربي، وقد اشتهر بأداء الأدوار الكوميدية التي مزجت في كثير من الأفلام بالرومانسية والسياسية والقضايا الإجتماعية، بدأ حياته الفنية عام 1960 وشارك في بطولة العديد من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات.

س
نُشر
< السابق
التالي >