بعد تأهل المنتخب الجزائري لنهائي “الكان”.. هذه رسائل مشاهير مغاربة

بعد تأهل المنتخب الجزائري لنهائي “الكان”.. هذه رسائل مشاهير مغاربة

خلف فوز المنتخب الجزائري على نظيره النيجيري وتأهله إلى نهائي كأس أمم افريقيا(مصر 2019)، ردود فعل عربية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد الالاف من الجماهير بالروح القتالية لدى محاربي الصحراء، معتبرين أنهم مثلوا العرب بصورة مشرفة.

ولم يقتصر التفاعل على الجمهور فقط، بل عبر العديد من المشاهير المغاربة عن سعادتهم بأداء “الخُضْر”وفوزهم، من بينهم:

المغني سعد المجرد الذي علق قائلا: ” فرحتونا ..مبروك مبروك من صميم القلب”

والفنانة لطيفة رأفت التي نشرت على صفحتها بموقع “انستغرام ” صورة لعلم الجزائر وكتبت تحتها قائلة: “الف الف مبروك للمنتخب الجزائري التأهل لنهائيات كأس افريقيا في مباراة جميلة جدا، انتهت بفوز اشقائنا الجزائرين بهدفين مقابل هدف واحد ضد نيجيريا”.

وأضافت لطيفة “فرحتكم هي فرحتنا وإن شاء الله الفوز بالكأس في الماتش المقبل”.

كما شارك المغني حاتم عمور متابيعيه فرحته بتأهل عبر فيديو نشره على حسابه بموقع انستقرام وهو يقول: “برافو الجزائر”.

من جهتها نشرت المغنية سلمى رشيد صورة تحمل العلمين المغربي والجزائري، على موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام” وعلقت قائلة: “مبروك الحمد لله ..الفريق الوطني الجزائري بفينال كأس افريقيا .. إن شاء الفوز”.

وزادت “قلبي كان غيوقف بالخلعة وأنا كنتفرج كأنه المغرب اللي لاعب”.

كما باركت المغنية حسناء زلاغ للمنتخب الجزائري بمناسبة تأهله إلى نهائي كأس افريقيا عبر حسابها بموقع “انستقرام”، حيث نشرت فيديو للاعبين وهم يحتفلون قائلة : ” مبروك”.

يذكر أن هذه هي المرة الثالثة التي يصل فيها محاربو الصحراء إلى نهائي البطولة، حيث سيقابلون الجمعة القادمة منتخب السيغال الذي تأهل بعد فوزه على نظيره التونسي 1-0.

ز
نُشر
< السابق
التالي >