بالصور: تعرف على شكل المشاهير المغاربة والعرب في سن الشيخوخة

بالصور: تعرف على شكل المشاهير المغاربة والعرب في سن الشيخوخة

تفاعل العديد من المشاهير المغاربة والعرب مع “تحدي العمر” الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال تطبيق يتوقع ملامح وجه الشخص أثناء شيخوخته.

وبعد انتشار الصور تفاجأ الجمهور من صور نجومهم، فالملاحظ أن أغلب المشاهير الرجال حافظو على وسامتهم، بل زادهم الشيب جمالا، بينما النساء ظهر عليهن التقدم في السن واختفت بعض معالم جمالهن.

ومن بين المشاهير الذين شاركوا في “تحدي العمر”

المغني الشاب ايهاب أمير الذي نشر صوته على موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام” قائلا: “تبارك الله على الحاج ايهاب”.

وعلق المغني فريد غنام خريج برنامج “ذا فويس “على صورته بعد الشيخوخة متسائلا: “زعما اذا طول ربي العمر غادي نكون هكا ادا زدت كبرت؟”.

من جانبها نشرت الممثلة اللبنانية نادين نجيم عبر “انستقرام” صورتها في عمر الثمانين قائلة : ” على عمر 80 يمكن ما بعرف أهم شو الصحة وتكون عشت حياتك مبسوط وما أذيت حدا بس شو رأيكم؟، حاسة قلبت مكسيكية من مسلسل أنت أو لا أحد”.

وخاض الممثل التونسي ظافر العابدين التحدي أيضا حيث نشر صورته على موقع “انستقرام” وعلق عليها قائلا : “نظرة إلى المستقبل”.

المغنية اليمنية بلقيس خاضت التحدي ونشرت صورة جديدة لها من خلال حسابها الشخصي عبر موقع “نستقرام” وقالت: “شكلي المحتمل في الـ70 أو 80 إذا أمد الله بعمري إن شاء الله.. أرى امرأة حكيمة وجميلة وخط الزمن على وجهها دروسا وعبرا علمتها لأحفادها. بالمناسبة الصورة مطابقة %100 شكليا لجدتي من والدي “الزهراء” رحمها الله فأنا شديدة الشبه بها في صباها”.

ز
نُشر
< السابق
التالي >