على هذا اليخت تقضي لالة سلمى ومولاي الحسن عطلتيهما باليونان

على هذا اليخت تقضي لالة سلمى ومولاي الحسن عطلتيهما باليونان

بعد نشر الصحافة اليونانية لخبر قضاء الأميرة لالة سلمى رفقة ولي العهد الأمير مولاي الحسن لعطلتهم الصيفية بإحدى جزر اليونان، كشفت صحيفة “إلباييس” الإسبانية نقلا عن ذات المصادر، أنه تم اختيار يخت لقضاء العطلة على متنه.

ويتعلق الأمر، بيخت يحمل اسم “Serenity”، الذي تم تشييده سنة 2004، فيما تم تجديده سنة 2017، وتبلغ تكلفة استئجاره، ما يقارب 550 ألف أورو للأسبوع.

وأضاف المصدر ذاته، أن اليخت، يمكن أن يستوعب 30 ضيفا و31 من أفراد الطاقم، ويحتوي على حمام سباحة داخلي وصالة ألعاب رياضية وجاكوزي، وغرفة سينما وغرفة طعام كبيرة وشرفات وخدمات تدليك.

يذكر، أن الأمير مولاي مولاي الحسن يقضي عطلته الصيفية، رفقة والدته الأميرة للا سلمى بإحدى الجزر باليونان، الأخيرة التي حلا بها السبت الماضي.

ووفق موقع “greekreporter” اليوناني، فيتعلق الأمر بجزيرة سيكاتوس، والتي وصلا إليها على متن طائرة ملكية، حطت بمطار سيكاتوس، مضيفا أنهما توجها بعد ذلك إلى فندق فخم بكوكوناريس.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تزور فيها الأميرة لالة سلمى اليونان رفقة ولي العهد، إذ سبقا أن قضيا عددا من العطل الصيفية باليونان.

يشار إلى أن جزيرة سيكاثوس، هي جزيرة سياحية بالغة الصغر، تقع ضمن أرخبيل سبوراديس الشمالية شمال غرب بحر إيجه في مقاطعة فوريا إلادا، في اليونان، وتغطي مساحة ما يقارب 50 كيلومتر مربع، ويرجع اسمها إلى العصور القديمة، وتعتبر وجهة سياحية فريدة، يقصدها السياح من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بطبيعتها الخلابة، وشواطئها الساحرة.

 

س
نُشر
< السابق
التالي >