بعد سعد لمجرد.. عمل جديد يجمع بين المصري محمد رمضان وفولان

بعد سعد لمجرد.. عمل جديد يجمع بين المصري محمد رمضان وفولان

نشر الفنان حسن فولان على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، أمس الخميس، صورة تجمعه بالفنان المصري محمد رمضان، وأرفقها بتعليق جاء فيه: “عمل مشترك إن شاء الله”، وذلك بعد ديو جمع بين هذا الأخير ونجم البوب المغربي سعد لمجرد بعنوان “إنساي”.

وأكد فولان في تصريح لـ”حورية” أنه التقى بالفنان محمد رمضان وعند تبادلهم أطراف الحديث كان هناك نقاش حول تحضير عمل جديد يجمع بينهما: “التقينا أنا ومحمد رمضان في فرنسا وبما أنه كانت هناك رغبة متبادلة للعمل سويا فكرنا في تحضير سيناريو يجمع بيننا”.

وأضاف المتحدث في ذات السياق أن الهدف من هذا العمل سيكون هو إيصال الإنتاج المغربي خارج أرض الوطن، مشيرا إلى أن فكرة العمل نبعت من طرف ابنه الممثل المهدي فولان: “هدفنا من تطبيق هذه الفكرة النابعة من ابني المهدي، هو إيصال الإنتاج الفني السينمائي أو التلفزي أو المسرحي إلى البلدان الأخرى خارج المغرب، وذلك سيكون في هذا العمل بمساعدة رمضان الذي يتمتع بشهرة واسعة”.

ويشار إلى أن حسن فولان شارك رفقة ابنه المهدي فولان في سلسلة رمضانية لهذه السنة “ولد الحاج”، والتي كان بطلاها الممثلة التركية “تورغوت غايا” المعروفة في مسلسل “سامحيني” بـ “منار”، وزوجها “دينيز إيفن”.

و
نُشر
< السابق
التالي >