بعد انفراج قضية ابنه.. البشير عبدو يعود لإحياء الحفلات بالمغرب

بعد انفراج قضية ابنه.. البشير عبدو يعود لإحياء الحفلات بالمغرب

عاد الفنان البشير عبدو لإحياء حفلاته الفنية بعد انفراج قضية ابنه سعد لمجرد، والتي يتابع فيها بتهمة العنف.

وذكر بلاغ لجمعية رباط الفتح للتنمية المستديمة، أن الفنان البشير عبدو سيحي حفلا فنيا في المسرح الوطني محمد الخامس بالرباط، يوم السبت 20 يوليوز الجاري، رفقة مجموعة من المغنيين أبرزهم أمال عبد القادر، ومحسن صلاح الدين، وفؤاد طرب وابراهيم بركات، وذلك ضمن فعاليات النسخة الثالثة من التظاهرة الثقافية والفنية الإكليل الثقافي، التي تنظمها جمعية رباط الفتح للتنمية المستديمة، تحت شعار “مغرب التجديد”.

وأضاف المصدر ذاته، أن هذه التظاهرة الفنية عرفت تنطيم مجموعة من الورشات الفنية والندوات، فقد تم تنطيم معرض للصور الفوتوغرافية للفنان “أحمد الإسماعيلي” بحضور عدة شخصيات سياسية وثقافية، وذلك قبل أن تتواصل فعاليات الإكليل الثقافي عبر تنظيم عدة معارض أخرى للفن التشكيلي.

يشار إلى أن الفنان البشير عبدو، شارك في حفل تكريم الفنانة الممثلة فاطمة الركراكي، الذي نظم يوم الأربعاء 03 يوليوز، بإحدى القاعات الخاصة بالحفلات بمدينة الرباط، وبمشاركة ثلة من الفنانين في مقدمتهم الفنلان نعمان لحلو و حاتم عمور وحسناء زلاغ وعصام كمال وسعيدة شرف وغيرهم.

ويذكر أن سعد لمجرد يتابع في حالة سراح مؤقت على خلفية قضيته التي شغلت جمهوره ووالديه، الأمر الذي ألزم والديه، البشير عبدو ونزهة الركراكي، الابتعاد عن الميدان الفني والتكرس لدعم ابنهن الوحيد.

و
نُشر
< السابق
التالي >