المغنية سلمى رشيد تنسحب من حفل الموضة بأكادير

المغنية سلمى رشيد تنسحب من حفل الموضة بأكادير

أعلنت المغنية سلمى رشيد عن انسحابها من حفل خاص بالموضة المنظم بمدينة أكادير، والذي سينطلق اليوم السبت 15 يونيو الجاري بفندق قصر الورود.

وشاركت سلمى رشيد متابعيها مساء أمس الجمعة خبر انسحابها من الحفل، من خلال نشرها بصفتحها الخاصة “أنستغرام” على شكل “ستوري”، تخبر فيه جمهورها بمدينة أكادير أنها انسحبت من الحفل لأسباب حصرتها في الجانب التقني من تنظيم الحفل، كما حذفت من صفحتها إعلانها الترويجي للحفل.

وقالت المتحدثة: “جمهوري العزيز بأكادير أعتذر ولكن لن أكون معكم غدا في الحفل بسبب انسحابي من الحفل لأسباب تقنية، مع كامل احترامي للجميع وبالتوفيق”.

وحاول “موقع حورية” ربط الاتصال بخريجة أرب آيدول، غير أنها فضلت أن لا تكشف عن الأسباب الحقيقية وراء انسحابها حيث ظل الهاتف يرن دون مجيب.

يشار أنه كان من المرتقب أن تحيي المغنية سلمى رشيد مساء اليوم حفلا خاصا بالموضة بمدينة أكادير، إلى جانب المغني غاني والمغنية سعيدة شرف والتوأمين صفاء وهناء، وبحضور مجموعة من الممثلين والمشاهير كالممثلة هند بنجبارة والممثلة ساندية تجدين والعارضة جيهان كيداري والإعلامية ليلى الشواي وغيرهم من الوجوه البارزة سواء في الساحة الفنية أو في عالم المشاهير والموضة.

 

و
نُشر
< السابق
التالي >