بحضور نجوم مصر.. ابن ماجد المصري يخطف الأنظار من والده في حفل زفافه (صور)

بحضور نجوم مصر.. ابن ماجد المصري يخطف الأنظار من والده في حفل زفافه (صور)

احتفل الممثل المصري ماجد المصري بزفاف نجله المخرج أحمد علي، في حفل حضره عدد من الوجوه الفنية المصرية، لعل أبرزهم المغني محمد حماقي الذي أحيى  فقرات الحفل والراقصة ونجوم فرقة مسرح مصر.

كما حضر حفل الزفاف الممثل أمير كراره و أكرم حسني والمنتج وليد منصور والمنتج محمد فوزي وزوجته وفاء عامر، ونقيب الممثلين أشرف زكي وزوجته الممثلة روجينا، والمخرج محمد سامي وزوجته مي عمر.

وخطف نجل الممثل المصري الأنظار من والده، بعدما انتشرت صوره على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد استفساء أطلقه معجبو ماجد بعنوان “من الأوسم.. ماجد أو ابنه”.

يشار أن ماجد المصري تخرج من كلية الشريعة بجامعة الأزهر. اكتشف موهبته وهو طالب فى المدرسة، درس فنون الرقص الكلاسيكي والشعبي والبالية، بدأ بالغناء في الملاهي الليلية والفنادق مع زوجته السابقة منى أش أش، حيث كونا ثنائي غنائي باسم (ماجد ومنى)، كما قدم ألبوم غنائي بمفرده ولكنه لم يلقى النجاح المتوقع، ثم اكتشفه المخرج حسام الدين مصطفى وقدمه للسينما ممثلا في فيلم “الجاسوسة حكمت فهمي” مع الفنانة نادية الجندي، ثم دخل إلى التلفزيون وكانت البداية بمسلسل “التوأم” مع الفنانة ليلى علوي والمخرج مجدي أبو عميرة، وفي نفس العام شارك بمسلسل “ألف ليلة وليلة” مع المخرجة رباب حسين والفنانة بوسي، كما قدم مسلسلات “أحلام العصافير” و”لدواعي أمنية” و”خيال الظل”. وفي المسرح قدم مسرحية “إدلعي يا نوسة”.

ح
نُشر
< السابق
التالي >