تهديد لزوجة غنام بنشر صور ابنتها بعد الحادث.. والأخيرة تتوعد برفع دعوى قضائية

تهديد لزوجة غنام بنشر صور ابنتها بعد الحادث.. والأخيرة تتوعد برفع دعوى قضائية

تلقت زوجة المغني فريد غنام، رباب أزماني، تهديدا من طرف صديقتها المقربة، بنشر صور طفلتها بعد الحادث الذي تعرضت له، والذي أدى إلى تشوه على مستوى وجهها.

ونشرت رباب “ستوري” على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، تتضمن رسالة توصلتها من إحدى متابعاتها تخبرها فيها أن صديقتها المقربة، المؤثرة سلمى الورديغي، نشرت صور ابنتها سمر بعد إصابتها مشيرة إلى أن رباب تبحث عن الجدل “البوز” لتكسب شهرة أكثر وتعاطف متابعيها، ومعتبرة أن الحادث الذي تعرضت له الطفلة مجرد حادث بسيط لا يدعو لكل هذه الضجة.

ولم تتأخر رباب عن الرد، حيث قامت بإشهار لطبيب التجميل الذي سيجري العملية لابنتها ووجهت رسالتها لصديقتها قائلة: “ملي نتيا عارفة بيلا الدراري الصغار كاملين كايطيحو، علاش طيحتيلي الما فالركابي في الكلينيك؟ أنا باقا لدابا كانكدب الإشاعة اللي خرجتي في تطوان كاملة كاتقولهوم وجها تشوه وماتقدر تعمل العملية حتى لـ 16 سنة، بالعكس أنا قلت الحمد لله الحال أحسن من الحال وبقات عير سيكاتريس اللي كانشوفولها الحل مع الدكتور”.

وتوعدت رباب أنها إن توصلت بالصور الخاصة بابنتها عقب الحادث،  والتي قامت بنشرها المؤثرة سلمى الورديغي، سترفع دعوى قضائية ضدها.

ويشار إلى أن ابنة المغني فريد غنام ، تعرضت لحادث تسبب في تشوه على مستوى وجهها، وذلك بعد سقوطها من فوق دراجتها الهوائية.

و
نُشر
< السابق
التالي >