رغم أزمة علم “البوليساريو”.. سولكينغ “الأول” في المغرب وفجر يوجه له رسالة مفاجئة

رغم أزمة علم “البوليساريو”.. سولكينغ “الأول” في المغرب وفجر يوجه له رسالة مفاجئة

تصدرت الأغنية الجديدة للمغني الجزائري عبد الرؤوف الدارجي، المعروف ب”سولكينغ”، لائحة أكثر مقاطع الفيديو مشاهدة في اليوتيوب في المغرب.

وحققت أغنية “experience” قرابة 5 ملايين مشاهدة بعد أقل من 24 ساعة على إطلاقها.

ورغم أن صاحب أغنية “داليدا” قد تعرض لانتقادات واسعة من طرف مغاربة في وقت سابق، بسبب رفعه لعلم جمهورية “البوليساريو” الوهمية، في أحد حفلاته بإسبانيا، إلا أن اخرون أبدوا إعجباهم بالأغنية الجديدة للمغني المقيم في فرنسا.

وفي نفس السياق، وجه عدد من الوجوه الفنية والرياضية رسائل للمغني الجزائري بعد إطلاقه للأغنية، ومن بينهم اللاعب الدولي فيصل فجر والذي عبر عن إعجابه بما يقدمه “سولكينغ” وذلك من خلال تدوينة على صفحته في إنستغرام.

وبخصوص واقعة رفع علم “البوليساريو”، كان سولكينغ قد أوضح في رسالة اعتذار وجهها لجمهوره المغربي: “تم استدعائي للغناء في إحدى الحفلات المنظمة من طرف مغربي وبحضور جماهير من الدول العربية بما فيها الجزائر وتونس، ووسط المسرح تم مدي بعلم المغرب فأمسكته وإلى جانبه كان علم الجزائر والصحراء الغربية، لكنني لم أنتبه لذلك إذ كنت أعتقد أن هذا الأخير هو علم فلسطين”.

يشار أن سولكينغ مغني الراب من مواليد 1989 بالجزائر، اشتهر بأغانيه التي حققت نجاحات في قائمة الأغاني الفرنسية كـ Guerilla وDalida.

س
نُشر
< السابق
التالي >