هؤلاء أزواج الممثلين الاتراك الذين خطفوا قلوب المغاربة .. تعرفي عليهم

هؤلاء أزواج الممثلين الاتراك الذين خطفوا قلوب المغاربة .. تعرفي عليهم

خطف العديد من الممثلين الأتراك قلوب جماهيرهم، ما جعل الكثير يبحثون عن معلوماتهم الشخصية قصد معرفة علاقاتهم العاطفية وزيجاتهم، إليك معلومات عن أهم النجوم الذين اشتهروا في المغرب.

تولجهان سايشمان: (37سنة)

المعروف ب “يزيد” في مسلسل “لن أتخلى أبدا ” تزوج في 13 فبراير 2017 من ملكة جمال العالم ألمادة ابازي، في لوس انجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، واقتصر حفل زفافه على الأهل والأصدقاء المقربين فقط. ورزق بمولده الأول “إيفهان” في شهر ماي 2019.

أمينة جولشن:

الممثلة التركية السويدية (26 سنة) المعروفة بدور “نور” في مسلسل “لن أتخلى أبدا ” تزوجت من لاعب كرة القدم الألماني ذو الأصول التركية مسعود أوزيل يوم 7 يونيو 2019، في حفل حضره الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وزوجته.

بوراك أوزجيفيت:

الممثل التركي ( 35 سنة)، بطل مسلسل حب أعمى المعروف بدور “كمال سويدري” متزوج من الممثلة الالمانية ذات الأصول التركية “فهرية أفجان” سنة 2017، بعد قصة حب نتجت عن تعاونها في مسلسل ” طائر النمنمة”سنة 2013.

 

نسليهان أتاغول:

ممثلة تركية(27سنة)، اشتهرت بدورها الدرامي “نيهان” في مسلسل “حب أعمى” الذي حقق نجحا واسعا في الوطن العربي، تزوجت من الممثل قادر دوغلو بعد قصة حب بدأت بينهما في أولى بطولاتهما المشتركة في مسلسلهما “فاتح حربية”، ودامت بينهما لمدة عامين كاملين، ليقررا بعد ذلك تطويرها إلى زواج سنة 2016.

 

ز
نُشر
< السابق
التالي >