تدور أحداثه تحت مياه البحر.. مراد يلدريم يشارك في عمل سينمائي عربي

تدور أحداثه تحت مياه البحر.. مراد يلدريم يشارك في عمل سينمائي عربي

انضم الممثل التركي مراد يلديرم لأسرة الفيلم السينمائي المصري “ماكو” .

ونشرت الصفحة الرسمية للفيلم على موقع “إنستغرام”، صورة للممثل التركي يلدريم مرفقة معها تعليقاً كُتب فيه باللغة التركية والعربية: “لنجم التركي مراد يلدريم في دور مراد”.

وتعتبر هذه المشاركة الأولى للممثل يلدريم في السينما المصرية، حيث شارك سابقا في عمل درامي مصري من خلال مسلسل “قصة حب”. وإلى جانب الممثل التركي الشهير، يشارك في الفيلم الذي كتبه أحمد حليم وأنتجته “بيراميدز للإنتاج الفني” وأشرف على إخراجه هشام الرشيدي، الممثل السوري قصي الخولي وحفيدة الممثل فريد شوقي ناهد السباعي وسارة الشامي.

“ماكو” هو أول فيلم مصري تدور أغلب أحداثه تحت مياه البحر، وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية، وهي قصة غرق العبارة سالم إكسبريس الشهيرة عام1991، عن 8 أفراد في رحلة بأعماق مياه البحر الأحمر، في مكانٍ مليء بالذكريات.

يشار أن مراد يلدريم (Murat Yıldırım) ممثل تركي من مواليد عام 1979 في مدينة قونية، بدأ اهتمامه في الموسيقى والمسرح في وقت مبكر مما دفعه للإنضمام إلى قسم الدراما في المدرسة الثانوية ، كما كان عازف طبول في فرقة . وكان لدى مراد اهتمام شديد في مادة الرياضيات . كان والده مدرس وعندما كان يحضر لمسرحية في المدرسة أوكل لإبنه مراد دور صغير في المسرحية.ودرس مراد هندسة الميكانيك في جامعة يلدز في اسطنبول ، وولج مجال التمثيل في عام 2003 عبر تجسيده لأحد الأدوار في المسلسل القصير “الحب الخالد “.

س
نُشر
< السابق
التالي >