فحصي تسقط بمنصة تيميتار ..وتطمئن جمهورها:تقع في أكبر العائلات

فحصي تسقط بمنصة تيميتار ..وتطمئن جمهورها:تقع في أكبر العائلات

اعتذر وكيل أعمال المغنية سكينة فحصي، للصحافة الحاضرة لتغطية سهرة لها، أقيمت ليلة أمس الجمعة، بمسرح الهواء الطلق بمدينة أكادير، وذلك بعد سقوطها المفاجئ على الخشبة مما تسبب في التواء بكاحلها، منعها من الخروج والإدلاء بتصريحات صحفية.

واضطرت سكينة مغادرة منصة مهرجان تيميتار بعد أن أحست بألم شديد جراء سقوطها، ولم تتمكن من اللقاء بالصحافة، بحيث دخلت اكادير متأخرة عن موعد عقد الندوة الصحفية للمشاركين في فعاليات اليوم الثالث من فعاليات الدورة16.

وتفاعل جمهور “أكادير”مع المغنية الصاعدة سكينة، خلال فقرتها، وبعد سقوطها تدخل مسعفون، ، و تداركت الوضع قائلة: “ننوه السادة الحضور أن كل شيء بخير وتحت السيطرة، وتقع في أغلب العائلات”.

وأدت سكينة باقة موسيقية متنوعة بصوتها الرخيم، حيث سافرت بالجمهور في رحلة إلى الصحراء و زمن الاستعمار، عبر عوالم موسيقية شيدتها بإيقاعات “الكناوي” والحساني والجاز وسول، واختتمت الحفل بأغنية “جوديا”، التي تجاوب معها الجمهور بحماس.

وتميزت سكينة فحصي إبان مشاركتها، في برنامج اكتشاف المواهب “Arab’s got talent”، وعرفت بتقديمها مزيج موسيقي يجمع بين الموروث المغربي وبين روح الموسيقى العصرية، وتضع بصمتها للمرة الأولى فى اختتام حفلات ثالث ليالى النسخة السادسة عشرة من مهرجان تيميتار.

إ
نُشر
< السابق
التالي >