بسبب وقوفه معها في أزمة “حمزة مون بيبي” .. دنيا بطمة توجه رسالة مؤثرة لزوجها (صورة)

بسبب وقوفه معها في أزمة “حمزة مون بيبي” .. دنيا بطمة توجه رسالة مؤثرة لزوجها (صورة)

وجهت المغنية المغربية دنيا بطمة، اليوم الجمعة، رسالة حب لزوجها المنتج البحريني محمد الترك بسبب وقوفه بجانبها في أزمتها مع القضاء بسبب قضية “حمزة مون بيبي”.

ونشرت دنيا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” بمناسبة عيد ميلاد زوجها، صورة لها وهي تضع رأسها على كتفه وعلقت عليها قائلة : “ليس فقط قول وإنما بالفعل سند وظهر .. كل عام وأنت بألف خير قلبي والله لا يحرمنا منك.. عيد ميلاد سعيد عساك دوم سعيد”.

وكانت سليلة عائلة بطمة قد عبرت، صباح أمس الخميس، عن حزنها الشديد على اعتقال شقيقتها ابتسام وإيداعها في سجن الوداية بمراكش على خلفية ملف ما يعرف إعلاميا بقضية “حمزة مون بيبي”، إذ نشرت عبر “ستوري” حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” تدوينة قالت فيها: “في أول يوم من شهر شعبان اللهم انصرنا على القوم الظالمين اللهم أنت خير وكيل لتأخذ حق كل مظلوم في الوقت المناسب وفي الشخص المناسب وحسبنا الله ونعم الوكيل .. ستفرج .. وسيظهر الحق صبركم بس”.

وخلفت تدوينة دنيا تفاعلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل، إذ عبر العديد منهم عن تعاطفهم مع الحالة التي وصلت لها دنيا وعائلتها بسبب اعتقال ابتسام، فيما دعا آخرون الله لتبيان الحقيقة في هذه الأيام المباركة ونصرتها إذا كانت قد تعرضت للظلم.

ز
نُشر
< السابق
التالي >