بسبب تصويرها لشعيرة دينية.. انتقادات واسعة لرباب أزماني (صور)

بسبب تصويرها لشعيرة دينية.. انتقادات واسعة لرباب أزماني (صور)

شن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما على المدونة رباب أزماني زوجة المغني فريد غنام بسبب نشرها لصورها رفقة ابنتها وهما تصليان.

ونشرت رباب عبر حسابها على موقع “انستغرام” مجموعة من الصور أثناء صلاتها وعلقت عليها قائلة : ” أحسن اللحظات لي عيشتها في حياتي هو ملي كيكون فريد كيصلي بنا شكون صايم اليوم الله يتقبل من الجميع الصلاة والصيام والزكاة ثم الدعاء لله عز وجل .. وإن شاء الله غنفيقوا من هذا الكابوس بإذن الله”.

وأضافت رباب: ” الصور التقطتهم المربية بعفوية حيث كل مرة كتصور سمر وتبعاتهم لماما ومي شوفتهم وعجبوني قلت نشاركهم معكم ونوصل الرسالة الجميلة بما أنني مؤثرة .. ما كاين حتى شي آية أو حديث كيحرموا نشر صور الصلاة”.

View this post on Instagram

أحسن اللحظات لي عيشتها في حياتي هو ملي كيكون فريد كيصلي بنا 👨‍👩‍👧 شكون صايم اليوم !؟ الله يتقبل من الجميع الصلاة و الصيام و الزكاة… ثم الدعاء لله عز و جل 🤲 و إن شاء الله غنفيقوا من هذا الكابوس بإذن الله ! #instagood #instagram #lifestyle 🚨 الصور إلتقطاتهم المربية بعفوية، حيت في كل مرة كتصور سمر و تبعاتهم لماما… و ملي شوفتهم و عجبوني قلت ننشارهم معكم و نوصل هذه الرسالة الجميلة بما أنني مؤثرة… ( و الدليل هو التيليفون ديالي فوق الصالون) ما كاين حتى شي آية أو حديث كيحرموا نشر صور الصلاة… بالنسبة للصدقة في سبيل الله عمرنا نشرناها حيت خسها تكون في سترة أما صور جمعية "مبادرة مغربنا" حنا ملزمين نشروها باش الناس لي تبرعوا يعرفوا فلوسهم فاين مشات !

A post shared by Rabab Azmani (@rababazmani) on

وأثارت الصور غضب بعض متابعي المدونة، الذين انتقدوا لجوء المشاهير لتصوير يومياتهم بجميع تفاصيلها، دون احتراما حتى للعبادات التي تكون بين الفرد وربه، فيما أشاد أخرون بمحافظتها على صلاتها ودعوها إلى ارتداء الحجاب، مشيرين إلى أنها تبعث رسائل مفيدة لمتابعيها الشباب من أجل أن يحافظوا أيضا على صلاتهم.

ز
نُشر
< السابق
التالي >