بسبب “كورونا”.. باعزية توجه رسالة لسائقي “طاكسيات”: الزمن دار عليكم (فيديو)

بسبب “كورونا”.. باعزية توجه رسالة لسائقي “طاكسيات”: الزمن دار عليكم (فيديو)

وجهت أميمة باعزية رسالة لسائقي سيارات الأجرة في مدينة مراكش، وقالت إن الزمن دار عليهم بسبب أزمة فيروس كورونا وأصبحوا يبحثون عن الزبائن المغاربة ويهربون من الأجانب.

وقالت باعزية في مقطع فيديو انتشر على موقع التواصل الاجتماعي”انستغرام”، إنها كانت تشاهد كيف كان سائقو “الطاكسيات” ينتقون زبنائهم بعناية،  فيتهافتون على حمل الأجانب ويرفضون إركاب المواطنين المغاربة معهم، إلا أن جاءت أزمة كورونا وأجبرتهم على تغير قواعدهم، فباتوا اليوم يهربون من الأجانب خوفا من العدوى ويبحثون عن أبناء بلدهم.

View this post on Instagram

مول طاكسي خاصو يهز اي واحد في طريقوا بدون استثناء .وكاين صحاب طاكسيات لي كايخدموا من قلبهم الله يحفظهم في هاد الظروف🙏❤ ما تنساوش متابعة لصفحة @celebritis_news_officiel 🔻 🔻 ∆follow me fore more💐 ▶️follow: @celebritis_news_officiel . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . #dunia_batma #سلطانة #be4_and_after_maghreeb #سعد_المجرد #الجزاير #سعيدة_شرف #hamzamonbb #ابتسام_مومني #حاتم_عمور #choftv #لالة_العروسة سلمى_رشيد #بدر_سلطان #منال_بنشليخة #2mtv #القفطان_المغربي #رقية_ماغى #رجاء_بلمير #جميلة_البداوي #الرباط #كازابلانكا #صفاء_حبيركو #نعمان_بلعياشي #سميرة_سعيد # #جواد_قنانة #fatijamali #chadatv #سينا #mbc5 #زكرياء_الغفولي #سيمو_بنبشير

A post shared by @ celebritis_news_officiel on

يذكر أن وزارة الصحة المغربية، أعلنت زوال أمس الثلاثاء، عن تسجيل 27 حالة جديدة، بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي للحالات المصابة بفيروس إلى 170 حالة إصابة، فيما بلغ عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي 685 حالة. وبلغ عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من المرض حتى الآن ستة حالات، بينما توفي خمسة أشخاص.

ز
نُشر
< السابق
التالي >