بعد حوالي أسبوعين على اعتقالها.. حساب ابتسام بطمة على “انستغرام” يعلق

بعد حوالي أسبوعين على اعتقالها.. حساب ابتسام بطمة على “انستغرام” يعلق

بعد حوالي أسبوعين على دخولها سجن الوداية بمراكش، خرجت المغنية المغربية دنيا بطمة عن صمتها وعلقت على اعتقال شقيقتها ابتسام على خلفية متابعتها في ملف ما يعرف إعلاميا بقضية “حمزة مون بيبي”.

ونشرت دنيا عبر حساب ابتسام على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” تدوينتين دعت فيهما الله أن ينصر شقيقتها وأظهرت فيهما مدى حزنها على عليها، إذ قالت:”حسبي الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير.. اللهم انصرها وحسبي الله ونعم الوكيل في القوم الظالمين ولا حول ولا قوة إلا بالله”.
وأضاف حساب ابتسام في تدوينة أخرى: “مجرد أن تقول حسبي الله ونعم الوكيل يقول تعالى وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين.. اللهم انصرنا على القوم الظالمين”.

يذكر أن قاضي التحقيق بابتدائية مراكش، قرر في الـ13 من مارس الجاري، متابعة شقيقة المغنية دنيا بطمة، في حالة اعتقال، على خلفية ملف “حمزة مون بيبي”، وإيداعها في سجن الوداية بمراكش.

وتتابع ابتسام بطمة، بتهم المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وبث أقوال وصور بدون الترخيص من الغير.

وجاء هذا القرار بعد مثولها أمام النيابة العامة بمراكش، عقب اعتراف مصممة الأزياء المغربية، عائشة عياش، بأن ابتسام طرف في القضية لتوفرها على القن السري الخاص بالحساب الذي تسبب في التشهير والمس بحياة المشاهير الشخصية والتشويه بسمعتهم.

ز
نُشر
< السابق
التالي >