بعد تكفله بعدد من الأسر المتضررة.. الغافولي يعلن عن تبرعه لصندوق مكافحة “كورونا”(صورة)

زينب شكري

الثلاثاء 24 مارس 2020 - 23:08

أعلن المغني المغربي زكرياء الغافولي، اليوم الثلاثاء، عن تبرعه لفائدة صندوق مكافحة وباء كورونا، الذي أمر الملك محمد السادس بإنشائه في الـ15 من شهر مارس الجاري، وتكفله بإعالة عدد من الأسر التي تضرر قوت يومها من قرار فرض الحجر الصحي المنزلي للحد من انتشار فيروس كورونا.

ونشر الغافولي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” صورة لتوصيل التحويل البنكي لصندوق مكافحة كورونا وعلق عليه قائلا: ” مساهمة مني على قدر المستطاع لصندوق دعم وباء كورونا الذي أحدثه صاحب الجلالة نصره الله، قمت بالتحويل عن طريق تطبيق البنك بدون منتحرك من المنزل .. وخصصت كذلك هذه الأيام كذلك مبلغا من المال لفائدة مجموعة من العائلات المحتاجة”.

وأضاف: “ربي يقدرنا على فعل الخير ويحيد علينا هاد الوباء ويحمي عائلاتنا وذوينا في كل أرجاء العالم ويحمي لنا هذا الوطن الحبيب”.

View this post on Instagram

السلام عليكم أحبابي. مساهمة مني على قدر المستطاع لصندوق دعم وباء كورونا الذي أحدثه صاحب الجلالة نصره الله. قمت بالتحويل عن طريق تطبيق البنك بدون منتحرك من المنزل. وخصصت كذلك هذه الأيام كذلك مبلغا من المال لفائدة مجموعة من العائلات المحتاجة. ربي يقدرنا على فعل الخير ويحيد علينا هاذ الوباء ويحمي عائلاتنا وذوينا في كل أرجاء العالم ويحمي لنا هذا الوطن الحبيب. #نجلسو_فالدار #الله_الوطن_الملك 🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦❤ #كان_الله_في_عون_العبد_مادام_العبد_في_عون_أخيه

A post shared by Zakaria Ghafouli (@zakariaghafouli) on

يذكر أن مجموعة من المشاهير المغاربة  أعلنوا سابقا عن تبرعهم ماديا لصندوق مكافحة كورونا، منهم المغنية الداودية، وأسماء لمنور، وسعيدة شرف، وحاتم عمور، ونورا الصقلي، ورشيد الوالي.

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)