بعد لمنور وشرف وعمور.. نورا الصقلي تعلن عن تبرعها لصندوق مكافحة وباء “كورونا” (صورة)

بعد لمنور وشرف وعمور.. نورا الصقلي تعلن عن تبرعها لصندوق مكافحة وباء “كورونا” (صورة)

أعلنت الممثلة المغربية نورا الصقلي مساء أمس الإثنين، عن تبرعها لفائدة صندوق مكافحة وباء كورونا، الذي أمر الملك محمد السادس بإنشائه في الـ15 من شهر مارس الجاري.

ونشرت الصقلي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” صورة لتوصيل التحويل البنكي وعلقت عليها قائلة: “أتقاسم معكم هذا التوصيل ليس من باب التباهي بل من أجل تحفيز الكل على المساهمة لأن بلادنا وأبنائها في حاجة إلينا حسب الاستطاعة”.

وكان مجموعة من المشاهير المغاربة قد أعلنوا سابقا عن تبرعهم ماديا لصندوق مكافحة كورونا، منهم المغنية الداودية، وأسماء لمنور، وسعيدة شرف، وحاتم عمور.

ونشرت شرف عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي”انستغرام” صورة للتوصيل البنكي الذي يثبت تحويلها للمبلغ المالي إلى الصندوق وعلقت عليها قائلة: “خوتي المغاربة مساهمة بسيطة ومتواضعة مني للصندوق لدار جلالة الملك نصره الله لمواجهة هذا الفايروس الخبيث هاد المساهمة ليست للتباهي ولكن هي دعوة للتضامن والتأزر”.

وأضافت شرف: “كنتمنى كامل لمغاربة يتاحدو ونساعدو بعضنا البعض ونطلبو من الله تعالى يحفظنا ويحفظكم ويرفع عنا البلاء”.

من جهته نشر حاتم عمور صورة لتوصيل التحويل البنكي عبر حسابه على “انستغرام”، وكتب قائلا: “لم اعتاد مشاركة صور كهاته لأعمال خيرية قمت بها في السابق لإيماني بأنه من المفروض في فعل الخير التستتر .. لكنني أشارككم هذه الصور من مبادرة إعالة العائلات لوجه الله تعالى حتى تفوت هذه المحنة..و ثانيا خصصت مبلغًا ماليا لصندوق الدعم الذي خصصه صاحب الجلالة لتجاوز هذه المحنة … كما شاركت في تحدي الفنانين و المشاهير للقيام بالمثل في فعل الخير.. الهدف كان أولا تحفيز أناس آخرين على المساهمة بما استطاعو لنتجاوز جميعا هاته المحنة”.

ز
نُشر
< السابق
التالي >