بعد تكفلهما بأسر متضررة.. عمور وشرف يتبرعان لصندوق مكافحة “كورونا”(صور)

بعد تكفلهما بأسر متضررة.. عمور وشرف يتبرعان لصندوق مكافحة “كورونا”(صور)

أعلن كل من المغنية المغربية سعيدة شرف والمغني حاتم عمور عن تبرعهما لصندوق مكافحة وباء كورونا الذي أمر الملك محمد السادس بإنشائه في الـ15 من شهر مارس الجاري.

ونشرت شرف عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي”انستغرام” صورة للتوصيل البنكي الذي يثبت تحويلها للمبلغ المالي إلى الصندوق وعلقت عليها قائلة: “خوتي المغاربة مساهمة بسيطة ومتواضعة مني للصندوق لدار جلالة الملك نصره الله لمواجهة هذا الفايروس الخبيث هاد المساهمة ليست للتباهي ولكن هي دعوة للتضامن والتأزر”.

وأضافت شرف: “كنتمنى كامل لمغاربة يتاحدو ونساعدو بعضنا البعض ونطلبو من الله تعالى يحفظنا ويحفظكم ويرفع عنا البلاء”.

من جهته نشر حاتم عمور صورة لتوصيل التحويل البنكي عبر حسابه على “انستغرام”، وكتب قائلا: “لم اعتاد مشاركة صور كهاته لأعمال خيرية قمت بها في السابق لإيماني بأنه من المفروض في فعل الخير التستتر .. لكنني أشارككم هذه الصور من مبادرة إعالة العائلات لوجه الله تعالى حتى تفوت هذه المحنة..و ثانيا خصصت مبلغًا ماليا لصندوق الدعم الذي خصصه صاحب الجلالة لتجاوز هذه المحنة … كما شاركت في تحدي الفنانين و المشاهير للقيام بالمثل في فعل الخير.. الهدف كان أولا تحفيز أناس آخرين على المساهمة بما استطاعو لنتجاوز جميعا هاته المحنة”.

 

View this post on Instagram

السلام عليكم لم اعتاد مشاركة صور كهاته لأعمال خيرية قمت بها في السابق لإيماني بأنه من المفروض في فعل الخير التستر.. لكنني أشارككم هذه الصور من مبادرة إعالة العائلات لوجه الله تعالى حتى تفوت هذه المحنة..و ثانيا خصصت مبلغًا ماليا لصندوق الدعم الذي خصصه صاحب الجلالة لتجاوز هذه المحنة … كما شاركت في تحدي الفنانين و المشاهير للقيام بالمثل في فعل الخير.. الهدف كان أولا تحفيز أناس آخرين على المساهمة بما استطاعو لنتجاوز جميعا هاته المحنة #كان_الله_في_عون_العبد_مادام_العبد_في_عون_أخيه #خليك_فدارك #معاك_يا_بلادي🇲🇦

A post shared by HATIM AMMOR | حاتم عمور (@hatimammor) on

ز
نُشر
< السابق
التالي >