بعد إعلانها التكفل بـ 100 أسرة مصرية.. مغاربة ينتقدون بسمة بوسيل: بلدك أولى(فيديو)

بعد إعلانها التكفل بـ 100 أسرة مصرية.. مغاربة ينتقدون بسمة بوسيل: بلدك أولى(فيديو)

أعلنت المصممة المغربية بسمة بوسيل عن مشاركتها في “تحدي الخير” بدولة مصر وقبول دعوة الإعلامية رضوى الشربيني.

وقالت بوسيل في مقطع فيديو نشرته على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، إنها قبلت تحدي الشربيني وستساعد 100 أسرة مصرية ممن تضرر قوت يومهم من قرار الحجر الصحي المنزلي لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

ودعت بوسل متابعيها للمشاركة في حملة الخير وتحفيز معارفهم للإنخراط فيها من أجل مساعدة المحتاجين، معتبرة أن ما يعيشه العالم اليوم اختبار وعلى الانسانية النجاح فيه.

وأثار قرار المصممة المغربية التكفل بعدد من الأسر المصرية غضب العديد من متابعيها المغاربة الذين طالبوها بمساعدة أبناء يلدها أولا، وعدم التنكر لأصلها، ما دفع بوسيل إلى الخروج في مقطع فيديو جديد أشارت فيه إلى أنها قامت بعمل خيري في المغرب مع بداية أزمة كورونا فيه، وأنها لم تتعود على إخبار متابعيها بمثل هذه الأعمال، موضحة أنها تحدثت عن ذلك علنا الآن للرد على الإعلامية رضوى الشربيني التي دعتها للتحدي.

وأضافت بوسيل أنها تحرص على القيام بأعمال خيرية في المغرب كل شهر،ولا تقصر من ناحيته لأنها تعرف واجباتها تجاهه جيدا، لافتة إلى أنها تفتخر بأصلها، وداعية الناس لعدم الحديث في مثل هذه المواضيع على صفحاتها الاجتماعية خاصة في هذه الأزمة الانسانية، لأن المغاربة معروفون بكرمهم وبأخلاقهم العالية.

View this post on Instagram

بالنسبة للناس اللي مافهمينش الموضوع هو أن بسمة حطات فيديو قبلات فيه تحدي الخير اللي دايرينو فنانين مصريين بسبب هاد الظروف ديال فيروس #كورونا وباللي غادي تكفل ب 100 أسرة فمصر ناضو شيوحدين هاجموها وقالولها كاديري الخير فالبراني قبل من بلادك اللي حتى هما محتاجين وكان هذا هو جوابها ليهم 🤚🏻 . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ‏. ‎#المنتخب_المغربي #maroc #morocco #ibtissamtiskat #hananeelkhader ‏#saadlamjarred #travel #adventure #goodmorning #путешествие #outdoor #salmarachid #pressfor5000fan #duniabatma #سلمى_رشيد#السعودية #kenzamorsli #rachidallali #اكسبلور #مشاهير #سنابات #حنان_الخضر #ihabamir #مصر #عادل_إشبي

A post shared by خبار المشاهير 👀 (@khbar_elmachahir) on

ز
نُشر
< السابق
التالي >