لمجرد في أول خروج إعلامي بعد اتهامه بالاغتصاب: لست نادما على شيء.. وهذه أجمل لحظة في حياتي (فيديو)

لمجرد في أول خروج إعلامي بعد اتهامه بالاغتصاب: لست نادما على شيء.. وهذه أجمل لحظة في حياتي (فيديو)

قال المغني المغربي سعد لمجرد أنه لم يندم على أي شيء حصل معه في حياته، لأن كل ما مر عليه جعله يتعلم دروسا في حياته مكنته من أن يصبح شخصا ناضجا الآن.

وأضاف لمجرد في أول خروج إعلامي بعد إلقاء القبض عليه في فرنسا بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية، أنه كان يرى في صغره أن الشهرة جميلة وكلها ايجابيات، إلا أنه اكتشف بعد ذلك أنها ليست شيئا سهلا، وأنها مسؤولية كبيرة وتحرمك من فعل العديد من الأشياء.

وعن أجمل لحظة في حياته قال لمجرد، إن رضا والديه عليه وافتخارهما به من أجمل الأشياء في حياته، وأن أسوءها عندما يحصل له عكس ذلك، مشيرا إلى أنه لم يحصل معه هذا سابقا.

View this post on Instagram

الفنان سعد المجرد في اول لقاء اعلامي له بعد قضية الاغتصاب . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ‏ #alshiaka_magazine #احمد_فهمي #احمد_عز #هنا_الزاهد #مسلسلات #كريم_فهمي #هنادي_مهنا #تامر_حسني #عمر_كمال #محمد_رمضان #مهرجانات #رانيا_يوسف #مي_عمر #محمد_امام #عمرو_يوسف #امير_كرارة #عمرو_دياب #دينا_الشربيني #سعد_المجرد #ياسمين_عبدالعزيز #شيرين_عبدالوهاب #محمد_هنيدي #احمد_العوضي #احمد_السقا #هنا_شيحة #احمد_ابراهيم #احمد_فهمي #احمد_سعد #انغام #ياسمين_صبري #سعد_المجرد #سعدالمجرد

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on

ز
نُشر
< السابق
التالي >