بعد أسماء بيوتي.. “انستغرام” يغلق حساب الغماري وهي: الفراغ والغيرة هما السبب في الحملة ضدي (فيديو)

بعد أسماء بيوتي.. “انستغرام” يغلق حساب الغماري وهي: الفراغ والغيرة هما السبب في الحملة ضدي (فيديو)

أغلقت إدارة موقع “انستغرام” حساب اليوتيوبر المغربية المقيمة في تركيا ماجدة الغماري، وذلك بسبب حملات التبليغ التي تعرضت لها.

وقالت الغماري في مقطع فيديو ردت فيه على حملات تهديدها بإغلاق قناتها،وانتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها لا تخشى الحملة لأنها تؤمن بالقضاء والقدر.

وأضافت ماجدة، أن إغلاق المدارس وتعطيل بعض الوظائف وما ترتب عنه من جلوس العديد في بيوتهم بسبب فيروس كورونا هو ما دفع البعض إلى إطلاق حملة التبليغ عنها من أجل ملأ فراغه، مشيرة إلى أن ذلك مجرد غيرة منها لعدم قدرتهم على الوصول لما وصلت إليه.

ويشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام حملة إلكترونية للتبليغ عن عدد من المؤثرات المغربيات وإلغاء متابعتهن، احتجاجا على محتواهن “الغير هادف” وبسبب تقديم بعضهن لمعلومات مغلوطة عن فيروس كورونا، أو تجاهلهن له وعدم استغلال جماهريتهن من أجل توعية متابعيهم بمخاطره، ومساعدة السلطات المختصة.

وكانت إدارة انستغرام قد أغلقت أول أمس الثلاثاء، حساب أسماء بيوتي لمدة 24 ساعة، كما حجب موقع يوتيوب قناة “مي نعيمة”، التي اعتقلت من قبل السلطات الأمنية بمدينة فاس مساء أمس الأربعاء، بتهمة نشر محتويات زائفة بواسطة الأنظمة المعلوماتية والامتناع عن تنفيذ أشغال أمرت بها السلطة العامة.

ز
نُشر
< السابق
التالي >