سيمو لايف يتبرع بـ 100 مليون سنتيم لـ صندوق “مواجهة وباء كورونا”

سيمو لايف يتبرع بـ 100 مليون سنتيم لـ صندوق “مواجهة وباء كورونا”

تبرع رجل الأعمال محمد بعبيت المعروف إعلاميا بلقب “سيمو لايف” بمبلغ 100 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 100 مليون سنتيم من ماله الخاص لفائدة صندوق مكافحة فيروس “كورونا” لتدبير ومواجهة وباء فيروس كوفيد 19، الذي تم إحداثه تنفيذا للتعليمات السامية للملك محمد السادس.

وقال السيمو لايف، إن مساهمته هاته “تندرج في إطار الجهد الجماعي الرامي إلى تجاوز الصعوبات الاقتصادية والاجتماعية الناتجة عن فيروس كورونا، ودعما للجهود الوطنية التي اعتمدتها المملكة، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، وتكريسا لقيم التضامن والتكافل التي ينص عليها دستور المملكة، بشأن تحمل الجميع وبصفة تضامنية التكاليف الناتجة عن الأعباء الناجمة عن الآفات والكوارث المختلفة”.

ويعتبر محمد بعبيت أحد أبرز رجال الأعمال المغاربة المتخصصين في التجارة الإلكترونية، قام بتأسيس مجموعة من الشركات الناجحة والمتخصصة في التسويق على شبكة الإنترنت والتجارة الإلكترونية كان آخرها استثماره في YouCan المنصة الإلكترونية المتخصصة في توفير متاجر إلكترونية لدعم الشباب المغربي والعربي.

ودعا السيمو لايف جميع متابعيه من الشباب إلى الإنخراط في حملة التضامن عبر المساهمة ولو بمبلغ 10 دراهم لفائدة المعوزين والفقراء الذين فقدوا مصادر دخلهم بسبب الأوضاع الحالية، وتشجيعهم على اتباع وتطبيق جميع توصيات السلطات العمومية والمساهمة بشكل إيجابي في حماية المغرب من انتشار الفيروس.

وسبق لسيمو لايف أن أعلن عبر حسابه الرسمي على “انستغرام”، بأنه سيستمر في دفع أجور جميع العمال الذين يشتغلون بمختلف أنشطته التجارية بكل المدن المغربية بطريقة مباشرة أو غير مباشرة بشكل اعتيادي.

يشار أن محمد بعبيت رجل أعمال مغربي ومستشار في مجال التسويق على شبكة الإنترنت متخصص في مجال التجارة الالكترونية أشتهر بالمغرب والعالم العربي بلقبه “سيمو لايف”، ودوراته التدريبية التي يقدمها بالمجان عبر قناته على يوتيوب.

ز
نُشر
< السابق
التالي >