سارة أبو جاد تعلن عن تبرعها بحصة كبيرة من أرباحها من اليوتيوب.. وتدعوا للبقاء في المنازل(فيديو)

سارة أبو جاد تعلن عن تبرعها بحصة كبيرة من أرباحها من اليوتيوب.. وتدعوا للبقاء في المنازل(فيديو)

أعلنت اليوتيوبر المغربية سارة أبو جاد عن انضمامها للحملة التي قام بها مجموعة من المشاهير من أجل مساعدة الأسر المعوزة التي لا تستطيع تأمين قوتها إلا بالخروج للعملن وذلك تشجيعا منهم لبقائهم في منازلهم من أجل الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقالت سارة في مقطع فيديو نشرته على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي” انستغرام”:” إنها قررت أن تتبرع بمبلغ كبير من أرباحها من اليوتيوب والإعلانات للعائلات التي ستتضرر من قرار البقاء في منازلهم، داعية متابعيها لإرسال معلومات لها عن الناس الذين يعرفون أنهم في حاجة للمساعدة”.

وأضافت اليوتيوبر المغربية، أنها تقطن الآن بسبب ولادتها قبل أسابيع في منزل والدتها بمدينة فاس وأن زوجها عبد الله يعيش في الرباط، وأنهما قررا معا عدم ذهابه إليها، أو ذهابها إليه رغم حاجتها له بسبب رضيعها، وذلك حفاظا على صحتهما، وسلامة المجتمع، وتنفيذا لتعليمات السلطات المختصة، مناشدة الناس بالإلتزام بتوجيهات وزارتي الداخلية والصحة للوقاية من فيروس كورونا.

يذكر أن سارة أبو جاد رزقت بمولودها الأول قبل حوالي 3 اسابيع وأطلقت عليه اسم “قصي”.

ونشر عبد الله أبو جاد زوج سارة صورة له رفقة ابنه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، وعلق عليها قائلا: “قصي ابني”، ثم وجه إليه مجموعة من النصائح حول الحياة.

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل و المشاهير مع خبر ولادة اليوتيوبر سارة أبو جاد، إذ باركوا لها بهذه المناسبة وتمنو لطفلها حياة سعيدة رفقة والديه، أبرزهم الداعية رضوان عبد السلام، ومتعهدة الحفلات مونية رمسيس واليوتيوبر مريم أصواب.

ومرت فترة حمل سارة أبو جاد بمرحلة صعبة، إذ ظهرت في مقطع فيديو في أوخر شهر أكتوبر الماضي، وهي تبكي وتطلب من متابعيها الدعاء لها ولجنينها.

ز
نُشر
< السابق
التالي >