من جديد.. شقيق عبد العزيز يهاجمها: إزاي عايشة مع راجل في نفس البيت بدون صفة

من جديد.. شقيق عبد العزيز يهاجمها: إزاي عايشة مع راجل في نفس البيت بدون صفة

بعدما أعلن سابقا عن خروجه من حياتها، هاجم من جديد الممثل المصري وائل عبد العزيز شقيقته ياسمين عبد العزيز بسبب علاقتها العاطفية مع زميلها أحمد العوضي، مطالبا إياها بإعلان الصفة التي تجعلها تقيم في نفس المنزل معه، وذلك تماشيا مع الأعراف ومشيرا إلى أنه لا يسعى للفضائح لكنه لن يسمح بالتكلم عن سمعة عائلته.

وقال وائل في تدوينة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” : “بص يا بني أنا لما فاض بيا آخر مرة بعتلك رديت علّيا وشتمت فيا وفي عيلتي.. الغلط مش عليك الغلط علي إللي سابتك تغلط في أهلها كلهم وإللي يسمح لحد يغلط في أهله يسمح بأي حاجة تاني تحصلهم”.

وأضاف وائل: “أنا عايز أعرف دلوقتي إنتو إزاي عايشين مع بعض في البيت والشغل بدون صفة ولو في صفة محدش صرح بيها ليه!! أنا بردو اللي بعمل فضايح وهيا دي الأصول!! ماتعلنوا جوازكم.. طيب قسمًا بالله أنا مش هسيب حقي وسمعتي وسمعة أهلي إلا لما الأمور تتحط في نصابها الصحيح.. واللي هيغلط فيا زي الناس اللي فاتت من الزملاء المطبلتيه أنا هاخد حقي بالقانون وأخيرًا للناس المحترمة لو ليك أخت حط نفسك مكاني ؟!”.

وكان الممثل المصري وائل عبدالعزيز، قد هاجم شقيقته الممثلة ياسمين عبدالعزيز، وذلك على خلفية ارتباطها بزميلها أحمد العوضي.

وقال وائل في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إن شقيقته ياسمين قاطعت عائلتها من أجل أن تعيش حياتها كما تريد وحتى لا يتدخل فيها أي أحد، كاشفا مجموعة من أسرارها الشخصية.

وأضاف وائل في منشوره، أنه كان من الداعمين لشقيقته في جميع المشاكل التي وقعت فيها، وأنه ساندها ووقف بجانبها عندما قررت الطلاق من زوجها الأول، إلا أنه غير راض نهائيا عن علاقتها بالممثل أحمد العوضي، الذي قال أنه يصغرها بـ 10 سنوات ، وكذا نشرهما لصورهما مع بعضهما على وسائل التواصل، موضحا أنه لم يسبق لأحد أن أساء لعائلته بهذه الطريقة.

ووجه وائل رسالة لأحمد العوضي دون ذكر اسمه، حيث اعتبر أنه يسعى لتحقيق مصلحته الخاصة من هذه العلاقة، ودعاه إلى دخول البيوت من أبوابها والجلوس مع رجالها: “أما بالنسبه للأخ اللي ماشي وراكي في كل حتة وشايفك البيضة الدهب اللي هتفقس له كل يوم، أحب أقولك يا راجل لما تيجي تدخل بيت تدخله من بابه يا راجل! وتقعد مع رجالة البيت! دي الأصول وده الاحترام”.

من جهتها أكدت الممثلة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” علاقة الحب التي تجمعها مع العوضي، حيث نشرت صورة لها رفقته وعلقت عليها قائلة: “بحبك يا أحمد”.

كما نشر الممثل أحمد العوضي ذات الصورة على حسابه على “انستغرام” ورد عليها قائلا: “بحبك يا ياسمين”.

ز
نُشر
< السابق
التالي >