بعد أنجلينا جولي.. حسناء عربية تخطف قلب براد بيت فمن تكون؟

بعد أنجلينا جولي.. حسناء عربية تخطف قلب براد بيت فمن تكون؟

تتحدث العديد من المواقع الفنية الأمريكية عن علاقة حب تجمع الممثل براد بيت بالممثلة ذات الأصول العراقية علياء شوكت، وذلك بعد التقاط عدسات الكاميرات لمجموعة من لقاءاتهما، كان آخرها عندما شوهدا معا داخل أحد مطاعم الأكلات الجاهزة.

وحسب “عربي بوست”، فإن الثنائي بيت وشوكت حضرا معا في شتنبر من العام الماضي، لافتتاح عرض مسرحية شعرية، كما حضرا عرضا مسرحيا للممثل مايك بيربيغاليا، ثم افتتاح المعرض الفني “Wilding Cran Gallery” بالولايات المتحدة الأمريكية، ما دفع الجمهور للحديث عن طبيعة العلاقة التي تجمع بينهما.

علياء شوكت ممثلة أمريكية، ولدت من أب عراقي اسمه طوني شوكت انتقل للعيش في الولايات المتحدة عام 1970، حيث التقى بوالدة علياء دينا بيرك.

تبلغ شكوت 30 عاما، واشتهرت بمشاركتها مؤخرا في المسلسل الأمريكي “Arrested Development”، الذي أنتجته شبكة “Netflix”.

بدأت الأمريكية ذات الأصول العراقية مسيرتها الفنية عام 1999 من خلال فيلم “Three Kings”، ليصل بعد ذلك رصيدها إلى نحو 50 فيلما سينمائيا.

كما عملت شكوت التي درست العلاقات الدولية، ثم التحقت بمعاهد لدراسة الأدب الإنجليزي والسينما عارضة أزياء لدار “Calvin Klein”.

وسبق لشوكت التي تصغر بيت بحوالي 25 عاما، الزواج مرتين، الأول من المغني الأمريكي جاك أنتونوف عام 2009، قبل أن تنفصل عنه بعد عام من زواجهما، والثاني عندما ارتبطت بالممثل مايكل أنغارانو عام 2010 وانفصلت عنه أيضا بعد عام واحد.

 

 

 

 

ز
نُشر
< السابق
التالي >