عزة زعرور تدخل للقفص الذهبي للمرة الثانية.. وانتقادات واسعة لزوجها (فيديو)

عزة زعرور تدخل للقفص الذهبي للمرة الثانية.. وانتقادات واسعة لزوجها (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من مقاطع فيديو لحفل زفاف مذيعة “ام بي سي 3” الفلسطينية عزة زعرور، والذي أقامته أمس الثلاثاء في مدينة دبي الإماراتية.

وظهرت زعرور في المقاطع بإطلالة جميلة وأنيقة ارتدت فيها فستان زفاف بسيط عاري الأكتاف، وبفتحة من جهة الساق، كما وضعت طرحة طويلة على شعرها الذي اختارت أن تتركه مُنسدلًا بشكل عادي، ما أثار إعجاب العديد من متابعيها، فيما انتقدها آخرون واعتبروا أنها بالغت في البساطة حتى ظهرت في أهم يوم لها وكأنها تقدم برنامجها المعتاد على الشاشة.

وبدت المذيعة الفلسطينة وهي سعيدة بحفل زفافها وتتعامل بعفوية وتلقائية أثناء مزاحها مع أصدقائها الذين شاركوها فرحتها.

وانتقد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي جدية عريسها نور ياسين الذي لم يظهر في المقاطع وهو يضحك أو مبتسما، معتبرين أنه يتناقد مع شخصية عزة التي تتميز بالطفولة والمشاغبة.

وكانت عزة زعرور قد أعلنت في فبراير الماضي عن خطوبتها من مصمم الجرافيك نور ياسين، حيث نشرت مقطع فيديو للطريقة التي تقدم بها لزواج منها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، وعلقت عليها قائلة: “فاجأني واتقدملي هيك فاجأني وتقدملي نور”.

يذكر أن المذيعة الفلسطينية كانت قد تزوجت من أحمد شما عام 2012 وانفصلت عنه عام 2019، قبل أن تعلن بعد أشهر قليلة عن ارتباطها بعريسها الجديد.

ز
نُشر
< السابق
التالي >