بعد فضحه لها بسبب علاقتها بأحمد العوضي.. شقيق ياسمين عبد العزيز يعتذر منها

بعد فضحه لها بسبب علاقتها بأحمد العوضي.. شقيق ياسمين عبد العزيز يعتذر منها

اعتذر الممثل وائل عبد العزيز من شقيقته الممثلة ياسمين عبدالعزيز، وذلك بعد الهجوم الذي شنه عليها بسبب علاقتها مع زميلها أحمد العوضي.

وقال وائل في مقطع فيديو نشره على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إنه لم يكن يسعى إلى تحقيق الشهرة عندما وجه عتابا لشقيقته علانية كما أنه ليس طامعا في مالها، لافتا إلى أن كل الأخبار التي تحدثت عن إنفاقها عليه وعلى ابنه غير صحيحة، وأن ياسمين فاجئته مرة بدفع مصاريف ابنه مرة واحدة فقط.

وأضاف وائل أنهتلقى العديد من العروض من أجل التحدث حول خلالفه من شقيقته على التلفزيون لكنه رفضها جميعا بسبب احترامه لها، موضحا أنه ليس ضد زواجها، وإنما يريدها أن تختار الإنسان الصحيح فقط

وأشار شقيق ياسمين إلى غضبه منها جاء بعد حديث الناس عن علاقة عاطفية بينها وبين العوضي وأنهما تزوجا عرفيا، بسبب الصورة التي نشرها معا من حفلة عيد ميلادها موضحا أنه عبر لها عن رفضه لما تفعله لكنها رفضت نصيحته وأخبرته أنها حرة وناضجة ‏ومسؤولة عن تصرفاتها، ما دفع إلى الحديث علنا من أجل معرفة طبيعة العلاقة التي تجمعهما.

وكانت حدة الخلافات قد تصاعدت بين الممثلة ياسمين عبد العزيز و شقيقها وائل، بسبب معارضته لعلاقتها بالممثل المصري أحمد العوضي، حيث حذفت ياسمين شقيقها من قائمة المتابعين على حسابها الشخصي بموقع “انستغرام”، في ثاني رد لها على خروجه على مواقع التواصل الاجتماعي وتشهير بها وفضح بعض أصرارها، بعد أن ردت عليه أمس الأربعاء بإعلان حبها للعوضي رسميا.

وحسب رواد مواقع التواصل فإن ياسمين عبد العزيز حذفت جميع صورها رفقة شقيقها والتي كانت قد نشرتها سابقا، عندما كان يدعمها بعد انفصالها عن المنتج المصري محمد حلاوة.

من جهته، ألغى وائل عبد العزيز أيضا متابعة شقيقته على “انستغرام”، وأعاد متابعة الممثلة ريم حجاج زوجة محمد حلاوة طليق شقيقته، بعدما كان قد حذفها بسبب مشاكلها مع الأخيرة.

وكان الممثل المصري وائل عبدالعزيز، قد هاجم شقيقته الممثلة ياسمين عبدالعزيز، وذلك على خلفية ارتباطها بزميلها أحمد العوضي.

وقال وائل في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إن شقيقته ياسمين قاطعت عائلتها من أجل أن تعيش حياتها كما تريد وحتى لا يتدخل فيها أي أحد، كاشفا مجموعة من أسرارها الشخصية.

ز
نُشر
< السابق
التالي >