خمسة أفلام رومانسية.. لا تفوتي مشاهدتها

خمسة أفلام رومانسية.. لا تفوتي مشاهدتها

تمتلك الأفلام الرومانسية شعبية بين صفوف الفتيات، لما تحتويه من مشاعر جميلة، وقصص ملهمة.

“حورية” تقدم لك باقة من الأفلام المميزة، للاستمتاع بعطلتك و الحد من الشعور بالوحدة.

 Titanic 

يعد فيلم “التيتانك” من أشهر الأعمال الامريكية الذي سيطر على قلوب الجميع، و تدور أحداث الفيلم حول قصة حب تقع بين جاك و روز على متن أضخم سفينة فى القرن العشرين، جاك شاب فقير و روز من الطبقة الثرية، تقابلا صدفه على متن السفينة، وتبدأ قصة حبهما المليئة بالأحداث الصعبة والقاسية.

البرتقالة المرة 

يحكي الفيلم قصة السعدية فتاة تعيش حياة هادئة، اعتادت مرافقة صديقتها عواطف لقطف البرتقال المر، ذات يوم و بينما كانت تقطف البرتقال المر تسلل الحب إلى حياتها الهادئة، بعد أن التقت شرطيا شابا يدعى أمين.

When Harry Met Sally 

حصد هذا الفلم العديد من الجوائز، وصنف كأفضل فيلم كوميدي رومانسي ممتع على الإطلاق في تاريخ السينما العالمية الأمريكية، يركز الفلم على اختلاف اراء و وجهات نظر كل من هاري و سالي، بخصوص العلاقات الاجتماعية في الحياة اليومية، كل منهما له فلسفته الخاصة في برهان نظرياته، لذلك نجدهما طوال الفيلم في صراع دائم، و في حوارات لا منتاهية في إطار كوميدي لطيف.

عمر و سلمى

حصد هذا الفلم المصري رواجا كبيرا، و تدور أحداثه بين الشاب الثري عمر و سلمى بعد أن عانى كلاهما من الخيانة ثم تتطور القصة لتأخذ منحى أخر يصل للزواج.

The English Patient

تدور أحداث فلم ‘المريض الانجليزي” إبان نهاية الحرب العالمية الثانية، في فيلا مهجورة في قرية إيطالية، حيث تعتني ممرضة كندية في العشرين من عمرها بمريض انجليزي مصاب بحروق شوهت كامل جسده وملامح وجهه، و فضلت البقاء مع المريض والعناية به، على مرافقة فريق المستشفى إلى المدينة.

واختيارها مبني على خلفية الأحداث التي عاشتها خلال الحرب ابتداء من وفاة مرضاها وانتهاء بخبر مقتل والدها الذي كان أقرب الناس إليها.

 

إ
نُشر
< السابق
التالي >