بعد غياب.. أحمد يرزيز “القفل” يعود بفيلم سينمائي جديد

بعد غياب.. أحمد يرزيز “القفل” يعود بفيلم سينمائي جديد

يشارك الممثل المغربي أحمد يرزيز في فيلم سينمائي جديد بعنوان “السيد المجهول”، من المرتقب أن يعرض في الفترة المقبلة في القاعات السينمائية المغربية.

ويجسد يرزيز دور حلاق بدوار استثنائي تدور فيه أحداث الفيلم الذي أشرف على إخراجه علاء الدين الجم وشارك فيه عدد من الوجوه الفنية المعروفة، لعل أبرزها يونس بواب و حسن بديدة وصالح بنصالح.

وعبر يرزيز لجريدة العمق في تصريح خاص عن سعادته بالمشاركة في الفيلم الذي يشارك في المسابقة الرسمية للدورة 21 بالمهرجان الوطني بالفيلم، وقبلها نافس أفلاما دولية في مسابقة المهرجان الدولي للفيلم بمراكش.

وتتمحور أحداث الفيلم حول لص يهرب بحقيبة مسروقات إلى الصحراء بينما تلاحقه الشرطة، فيقرر دفن الحقيبة في منطقة صحراوية، ويحول مدفنها إلى ما يشبه القبر كي يسهل له التعرف على هذا المكان فيما بعد.

تلقي الشرطة القبض عليه وتسجنه لأعوام عدة، ليخرج بعدها ويتوجه رأساً إلى المنطقة حيث دفن الحقيبة، فيكتشف أنها تحولت إلى مقام وضريح لمن أطلق عليه الناس “السيد المجهول”.

وكان يرزيز قد اشتهر بأداء دور “القفل” في السلسلة التلفزيونية الشهيرة “لالة فاطمة”، والتي بدأ عرضها سنة 2001 على القناة الثانية.

س
نُشر
< السابق
التالي >