بسبب علاقتها مع أحمد العوضي.. شقيق عبد العزيز يهاجمها ويكشف أسرار خاصة وهي تعلن حبها له

زينب شكري

الأربعاء 04 مارس 2020 - 14:00

هاجم الممثل المصري وائل عبدالعزيز، شقيقته الممثلة ياسمين عبدالعزيز، وذلك على خلفية ارتباطها بزميلها أحمد العوضي.

وقال وائل في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إن شقيقته ياسمين قاطعت عائلتها من أجل أن تعيش حياتها كما تريد وحتى لا يتدخل فيها أي أحد، كاشفا مجموعة من أسرارها الشخصية.

وأضاف وائل في منشوره، أنه كان من الداعمين لشقيقته في جميع المشاكل التي وقعت فيها، وأنه ساندها ووقف بجانبها عندما قررت الطلاق من زوجها الأول، إلا أنه غير راض نهائيا عن علاقتها بالممثل أحمد العوضي، الذي قال أنه يصغرها بـ 10 سنوات ، وكذا نشرهما لصورهما مع بعضهما على وسائل التواصل، موضحا أنه لم يسبق لأحد أن أساء لعائلته بهذه الطريقة.

ووجه وائل رسالة لأحمد العوضي دون ذكر اسمه، حيث اعتبر أنه يسعى لتحقيق مصلحته الخاصة من هذه العلاقة، ودعاه إلى دخول البيوت من أبوابها والجلوس مع رجالها: “أما بالنسبه للأخ اللي ماشي وراكي في كل حتة وشايفك البيضة الدهب اللي هتفقس له كل يوم، أحب أقولك يا راجل لما تيجي تدخل بيت تدخله من بابه يا راجل! وتقعد مع رجالة البيت! دي الأصول وده الاحترام”.

من جهتها أكدت الممثلة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” علاقة الحب التي تجمعها مع العوضي، حيث نشرت صورة لها رفقته وعلقت عليها قائلة: “بحبك يا أحمد”.

كما نشر الممثل أحمد العوضي ذات الصورة على حسابه على “انستغرام” ورد عليها قائلا: “بحبك يا ياسمين”.

وكانت مجموعة من وسائل الإعلام المصرية قد تحدثت مؤخرا عن علاقة حب سرية تجمع بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي خاصة بعدما نشرا صورا لهما من عيد ميلادها.

يذكر أن ياسمين والعوضي عملا سويا في مسلسل “لآخر نفس” الذي بث في رمضان الماضي، وشاركهما في البطولة أحمد صلاح حسني وفتحي عبدالوهاب.

 

 

 

 

 

 

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)