بعد ولادتها بأسبوعين.. روان بن حسين تحتفل بمولدتها الأولى بطريقة مغربية(فيديو)

بعد ولادتها بأسبوعين.. روان بن حسين تحتفل بمولدتها الأولى بطريقة مغربية(فيديو)

احتفلت الفاشيتيستا الكويتية روان بن حسين أمس الأحد، بمرور أسبوعين على ولادتها لابنتها الأولى “بيلا لونا” على الطريقة المغربية.

ونشرت روان عبر ستوري” حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” مجموعة من الفيديوهات للحفلة التي أقامتها رفقة أصدقائها في مدينة دبي الإماراتية، حيث ظهر عدد من صديقاتها وهن يرتدين القفطان المغربي ويرددن أهازيج شعبية مغربية، بالإضافة إلى تقديمها لأكلة “البسطيلة” والشاي المغربي.

وأثارت مقاطع الفيديو إعجاب متابعي الفاشنيستا المغاربة إذا أشاد الكثيرون بطريقة احتفالها وحبها للتقاليد المغربية، فيما تحدث آخرون عن أن والدة زوجها الليبي يوسف مقريف مغربية.

View this post on Instagram

باش زوينة يكونو صحاباتك مغربيات مكاين غير النشاط😂😍😍 @makeupbynb @makeupbynb . . . . 💄سجل الان في دورات المكياج الاحترافي مع  الميكاب ارتست العالمية نعيمة بناني 🇲🇦محتوى الدورة يشمل ؛أشكال الوجوه ،أشكال العيون ،الكونتور ،التعريف بالمستحضرات ،اللوكات الجديدة ،المكياج الطبيعي و مكياج السهرة + مكياج العروس….. و الكثير من التقنيات الاحترافية. ستنضم دورة طنجة تاريخ 16 17 18 مارس. ودورة أكادير 8.9.10 مارس للحجز والاستفسار تواصل على رقم الواتساب 00971527647522. او عبر حسابها الرسمي @makeupbynb @makeupbynb @makeupbynb @makeupbynb

A post shared by مغربية حرة (@maghrebia_hora) on

يذكر أن روان بن حسين كشفت قبل أيام عن هوية زوجها الليبي يوسف مقريف، وذلك بعد إخفائها له لعدة أشهر، حيث رفضت في غشت الماضي، بعد إعلانها لخبر زواجها الحديث عن حياتها العائلية الخاصة .

 

ز
نُشر
< السابق
التالي >