لمحاربة الملل.. أساليب تساعدك في تغيير الروتين مع زوجك

لمحاربة الملل.. أساليب تساعدك في تغيير الروتين مع زوجك

تشتكي العديد من النساء بعد مرور الوقت، من نفور الزوج من العلاقة الزوجية بسبب الملل و الروتين المتكرر.

“حورية” تقدم لك بعض الأساليب  لتغيير الروتين، وكسر النمط السائد في الحياة الزوجية، وضخ دماء جديدة علاقتك.

الاهتمام بنفسك

يعد دور المرأة في الحياة الزوجية ضروريا، و أساسيا في التحكم بزمام الأمور، لذا فالاهتمام بنفسك، وتغيير إطلالتك من وقت لآخر بتغييرِ لون الشعر، أو خسارة بعض الكيلوجرامات، وتغيير في نمط الملابس، يساعدك بشكل واضح في تحسن العلاقة.

موعد خارج المنزل

تعتبر فكرة الخروج من المنزل من أكثر الأمور التي قد تخلق تغييرا في العلاقة الزوجية، لا تتحملي دائما مسؤولية استكمال حاجيات المنزل، فبإمكانك دعوة زوجك لإتمام هذه العملية معا، حيت تضفي هذه المشاركة نوعا من الحيوية و تساهم في تقوية العلاقة بينكما.

ويمكن لعشاء في إحدى المطاعم التي تتسم بطابع رومانسي، أن تساعدكما في إحياء تلك الشرارة بينكما من جديد.

نشاط وأفكار جديدة في المنزل

يعد التغيير والتجديد، عاملان رئيسيان يحدان من الملل، فمن المهم أن تملك كزوجة، أفكارا حيوية في كل مرة تشعري أن الملل والروتين بدآ يعكسان على حياتكم الخاصة، فليس بالأمر الصعب أن تقترحي على زوجك بعض الأفكار كممارسة الرياضة معا، أو مشاهدة أحدث الأفلام، أو طلب مساعدته في المطبخ.

المفاجآت والهدايا من غير موعد

اخلقي الأعياد و المناسبات بنفسك لا تتقيدي بالمواعيد، فالهدايا والمفاجآت والحفلات الصغيرة تعد من الأمور التي تُعَبِّرُ عن مدى الحب والاحترام الذي تكنُّه الزوجةُ لزوجها، والعكس كذلك، ففكرة تقديم هدية بسيطة، أو إقامة مفاجأة برحلة جديدة، تجعل شعورَ الزوجين في تجدُّدٍ وحيويةٍ.

 

 

 

 

إ
نُشر
< السابق
التالي >